طوب الملح

مُصنِّع طوب الملح بأحجام صغيرة وأجزاء كبيرة ، طوب ملح إيراني بالجملة ، طوب ملح فارسي بالجملة ، طوب ملح للبيع ، بلوك ملح فارسي كبير جدًا.

مُصنِّع طوب الملح بأحجام صغيرة وأجزاء كبيرة ، طوب ملح 10 * 20 لعمل جدران ملحية ، قطع أحجار الملح بأبعاد 20 * 40 و 20 * 30 لأحجار الطهي والشوي ، اتصل بنا لشراء أحجار الملح المسطحة السائبة.

كما يوحي الاسم ، فإن الملح هو نوع من الملح يكون على شكل مكعبات من الطوب. تستخدم كتل الطوب هذه لأغراض مختلفة. أحد هذه الاستخدامات هو بناء منازل ملح للعلاج.

ما هو طوب الملح؟

في بعض البلدان ، يتم بناء غرف الملح. لا تصلح صخور الملح المعدنية لبناء هذه الغرف ، لذلك يتم تقطيع هذه الأحجار إلى طوب ملح وتستخدم في بناء هذه الغرف. يعود السبب الرئيسي لإنشاء غرف الملح هذه إلى سنوات عديدة. عندما استخدم الناس كهوف الملح لعلاج جميع أنواع الأمراض.

اليوم ، مع تقدم العلم ، ثبت أن التواجد في غرف الملح يمكن أن يعالج بعض الأمراض ، بما في ذلك الربو. وبحسب بحث قام العلماء بدراسته على عدة حالات ، فإن الوجود المستمر لفترة زمنية معينة يمكن أن يحسن بعض الأمراض أو يقلل من آثار بعض الأمراض ، بما في ذلك الربو. تم إجراء هذا البحث أيضًا في إيران وقد أسفر عن نتائج مذهلة.

يستخدم طوب الملح أيضًا في صنع جدران زخرفية في المنازل ، والتي يمكن أن تكون جميلة جدًا بالإضاءة.

يستخدم طوب الملح كأحد أجهزة تنقية الهواء. تتميز هذه المادة بخصائص مطهرة للقضاء على التلوث البيئي وهي مناسبة أيضًا للاستخدام في البيئة نظرًا لخصائصها المهدئة.

كيفية إنتاج طوب الملح

يتم إنتاج طوب الملح باستخدام الملح الصخري وعمل قطع مكعبة في الملح الصخري. طريقة أخرى لإنتاج طوب الملح هي تقسية الملح بالماء وجعله مقاومًا.

طوب الملح بالجملة

يختلف سعر طوب الملح حسب نوعية الملح ونقاوة الملح في طوب الملح وكذلك جودة الملح الصخري المعدني وحجم الطوب وآلات التقطيع. يتم إنتاج هذا الطوب في عبوات بأحجام مختلفة ويباع كتصميم للجدران الإعلانية وأغطية الجدران الملحية أو تصميم الديكور الداخلي. يعد البيع بالجملة لطوب الملح شائعًا جدًا في صناعة البناء. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدام طوب الملح كصينية تقديم في صناعة المواد الغذائية وفي بعض المطاعم.

طوب الملح

شركة Halito Rock Salt هي شركة منتجة لمنتجات الملح الصخري في إيران ، والتي تمكنت من توفير منتجات مختلفة من الملح الصخري للمستهلكين من خلال إنتاج نماذج مختلفة من طوب الملح.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *