ملح الصخری البيضاء

ملح الصخری البيضاء هو ملح طبيعي وغير منتظم يحتوي على بلورات كبيرة بها شوائب معدنية. في بعض الأحيان تلوث الشوائب الملح. على سبيل المثال ، يتوفر الملح الطبيعي باللون الأبيض والوردي والأحمر والأسود.

ميزات ملح الصخری البيضاء عالية الجودة

ملامح الملح الصخري:

يصنع الملح الصخري بدقة وأناقة عالية ، بحيث يحتفظ بجماله. المواد والأملاح الموجودة فيها تجعل هذه الأحجار فريدة. على سبيل المثال ، ينتج الحديد والمنجني خطوطًا حمراء وبرتقالية وصفراء على التوالي. ونتيجة لذلك ، لا يوجد حجر مالح جيد مثل الآخر. وفقًا للتجارب ، يتعرض الأطفال الذين يعانون من نمط حياة غير مستقر تدريجيًا للبلورات المضيئة لمدة أسبوع بعد التعرض. يتم حل مشكلتهم وبعد إزالة البلورات الساطعة ، تعود لهم الحالة المستقرة.

وتشمل الخصائص الأخرى لهذه الحصوات تحسين مشاكل الجهاز التنفسي والرئتين ، وتحسين نوعية النوم في الليل ، وخلق الاسترخاء ، والحد من الإجهاد ، وتنقية هواء المنزل وصد الموجات السلبية للبيئة والناس.

تشمل فوائد الملح الصخري الأبيض الأخرى في المنزل التخلص من الطاقات السلبية ، وبالتالي ، خلق شعور أكبر بالقوة والطاقة لدى الأفراد ، والذي يتحقق بسبب زيادة عدد الأيونات السالبة.

تحسين نوعية النوم ليلا

يؤدي التعرض المفرط للأيونات الموجبة في الرصاص إلى انخفاض تدفق الدم وانخفاض مستويات الأكسجين في الدماغ ، مما يؤدي إلى أنماط نوم غير منتظمة ، لذا فإن استخدام الملح في المنزل يقلل من الأيونات الموجبة في الهواء لتحسين جودة النوم. يساعد في الليل.

منتجو الملح الصخري الأبيض

موردي الملح في إيران: قالت هيئة المسح الجيولوجي البريطانية في أحدث تقرير عالمي لها أن منتجي الملح في عام 2020 بلغوا 264 مليون طن ، والمملكة المتحدة في المرتبة الرابعة بـ 53 مليون طن.

إدخال مجموعة الملح الصخري Halito

مجموعة الملح الصخري Halito ومقرها في إيران جرمسار وهي أكبر وأكبر مورد للملح الصخري في إيران والقدرة على توفير 5000 طن من الملح الصخري شهريًا في كيس جامبو أو بكميات كبيرة (بدون كيس).

كما نرى ، يوجد الملح الصخري في كل منزل هذه الأيام. بعض الناس يعرفون خصائصه وبعضهم يتبعهم لاستخدام الملح الصخري. ما هو الملح الصخري؟

أحد الأشياء التي يتكون منها الملح هو الملح الصخري ، أو كلوريد الصوديوم ، الذي جذب اهتمامه الجذاب وبريقه الزجاجي الانتباه. يختلف لون هذا الحجر اعتمادًا على الشوائب التي قد تكون داخل البلورة. على سبيل المثال ، وجود أملاح مثل الحديد يترك خطوطًا حمراء على بلورة الملح.

ملح الصخری البيضاء

من بين الصخور المعدنية ، نادرًا ما يتم رؤية الصخور ذات البنية الكهربائية الذرية ، وهذه الصخور ذات قيمة كبيرة بسبب ندرة.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *