ملح الطعام

مكتب مبيعات مصنع ملح الطعام المعالج باليود في إيران ، مصنع الملح المعالج باليود في إيران ، مورد ومصنع ملح الطعام ، الحد الأدنى للطلب 100 طن.

مكتب مبيعات مصنع الملح المعالج باليود الموجود في جارمسار ، محافظة سمنان ، يقوم بتوريد ملح الطعام المعالج باليود وغير المعالج باليود في كيس 25 كجم.

ما هو ملح الطعام المعالج باليود؟

ملح إعادة التبلور هو منتج يتم إنتاجه من تكرير الملح بطريقة إعادة التبلور وقد تم إدراج العديد من الخصائص العلاجية والصالحة للأكل لهذا الملح. في الماضي ، كان يتم تكرير الملح بطريقة يتم فيها طحن الصخور الملحية المستخرجة في ورش العمل اليدوية وبعد الغربلة ، تمت إضافة اليود إليها وتعبئتها في أكياس صفراء ، ثم إرسالها أخيرًا. تم تسويقها.

لكن اليوم ، تُستخدم طريقة إعادة التبلور لتنقية الملح لإعادة بلورة الملح ، وهي طريقة جديدة وأخيراً يتم طرح منتج صحي وعالي الجودة في السوق.

الاختلافات بين ملح إعادة التبلور والهيدروميل

في مصانع الملح ، تقوم عملية إعادة التبلور بتحويل الملح الصخري أو ملح البحيرة أو التربة المالحة إلى مياه مالحة في أحواض خاصة وتبلور حبيبات الملح. في طريقة معالجة الملح ، يتم التخلص تمامًا من إعادة بلورة الشوائب الموجودة في الملح ، ولأن هذه العملية تتم عند درجة حرارة عالية ، يتم أيضًا تدمير جميع الملوثات الميكروبية. في طريقة تنقية الهيدروميل ، يتم غسل الملح أولاً ، مما يزيل التلوث الظاهر للملح ، ثم يتم إدخال الأملاح في جهاز يسمى الهيدروميل.

تتعرض الأملاح الموجودة في هذا الجهاز لضغط الماء العالي وضغط الماء يكسر بلورات الملح إلى حد كبير. تزيد هذه الطريقة من نقاء الملح بنسبة واحد إلى واحد ونصف بالمائة. تم استخدام هذه الطريقة حتى عام 2006 وبعد ذلك تم تغيير طريقة تنقية الملح واستخدمت طريقة إعادة التبلور لإنتاج الملح.

ملح عبوة 500 جرام بالجملة

تدخل أملاح الطعام المكررة السوق في عبوات سعة 500 جرام وتستخدم للاستهلاك الغذائي اليومي. يتم إنتاج هذه الأملاح من الصوديوم والكلور وهي الأكثر استخدامًا يوميًا بين عينات الملح المختلفة. تذوب هذه الأملاح بسهولة في الماء وتستهلك في الغالب عن طريق الفم.

ملح الطعام

أملاح التعبئة هي أملاح قياسية وصحية تلبي المعايير المطلوبة من وزارة الصحة وإدارة الغذاء والدواء. هذه الأملاح لها سعر معقول للغاية ومتوفرة في عبوات 500 جرام في السوق.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *