ملح مسحوق

مصنع ملح مسحوق إيران ، إنتاج شهري 650 طن ، تعبئة 25 كجم ، تصدير إلى الإمارات ، أفغانستان ، العراق ، أكبر مصنع للملح الصناعي في إيران.

مصنع ملح مسحوق جارمسار ، انتاج شهري 650 طن ، ملح صناعي ناعم ، مسحوق ملح صخري ، عبوات 25 كغ و 40 كغ ، تصدير ملح البودرة الى افغانستان ، للشراء المباشر من المصنع.

مسحوق الملح هو مثال آخر للأملاح ، يُعرف أيضًا باسم ملح الطحين. كما هو معروف ، فإن هذه الأنواع من الأملاح تكون في شكل مسحوق وتستخدم في شكل مسحوق. هذه الأنواع من الأملاح لها سعر أقل من الأملاح الأخرى. لاحظ أنه من الصعب جدًا الحفاظ عليها. في الواقع ، يجب تخزينها في بيئات جافة ويجب ألا يكون هناك أدنى رطوبة في بيئة تخزين الأملاح المسحوقة. سنقوم هنا بتقديم منتج مسحوق الملح واستخدام مسحوق الملح في الصناعة وإدخال مصنع ملح جارمسار.

مُصنع مسحوق الملح

تم إنشاء مراكز مختلفة في جميع أنحاء البلاد لإنتاج مسحوق الملح. مظهر الأملاح المسحوقة مشابه جدًا للدقيق. لاحظ أنه في بنية هذا النوع من الملح لا توجد بلورة ملح ولها نفس الحالة وموحدة. حجم الحبوب ما بين 0 و 0.8 ملم. هناك طريقة فريدة لإنتاج هذا النوع من الملح. وتجدر الإشارة إلى أن المراكز ذات السمعة الطيبة لإنتاج مسحوق الملح في البلاد تستخدم أفضل الطرق في العالم.

استخدام مسحوق الملح في الصناعة

للأملاح المسحوقة العديد من الاستخدامات المختلفة في الصناعة ، وهذا هو سبب تسميتها بأملاح البودرة الصناعية. الأملاح المسحوقة هي أملاح غير مكررة تستخدم بشكل أساسي لإنتاج الأحماض وكذلك علف الحيوانات والدواجن. بمعنى آخر ، يستخدم هذا النوع من الملح لتحضير مدخلات الدواجن والدواجن. وتجدر الإشارة إلى أن هذا النوع من المواد يستخدم أيضًا لإنتاج المواد الخام المركبة. تشمل الاستخدامات الأخرى لهذا النوع من الملح في الصناعة ما يلي:

  1. استخدامه في صناعة الجلود
  2. تستخدم الأملاح المسحوقة في صناعة جميع أنواع الورق.
  3. تشمل الاستخدامات الأخرى استخدامه في صناعة الأحماض وكذلك الكلورة.

مصنع ملح مسحوق إيران

كما تعلم ، يعتبر مصنع الملح الإيراني أحد مصانع الملح عالية الجودة والأكثر شهرة. نظرًا للجودة العالية للأملاح ، فقد استطاع هذا المصنع إرضاء الجميع واحتلال مكانة خاصة.

ملح مسحوق

يتم تصدير مسحوق الملح إلى أفغانستان بشكل منتظم في أكياس 20 كجم.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *