ملح معالج باليود

مصنع ملح معالج باليود عبوة 20 كجم ، أفضل ملح معالج باليود في الهند ، مصنع ملح في إيران ، تصدير ملح معالج باليود إلى أرمينيا وجورجيا.

ينتج المصنع 20 كجم ملح مكرر معالج باليود ، ملح مكرر بنقاوة 99.2٪ ، إمكانية التسليم في أكياس 20 و 25 كجم معالج باليود وبدون اليود ، ملح مكرر معبأ في 300400 و 500 جرام.

20 كجم ملح مكرر

اليوم ، تستخدم الأملاح المكررة لأغراض مختلفة. يتم إنتاج الأملاح في عبوات مختلفة بأحجام مختلفة ويتم تسويقها ، والتي يمكن أن تشير إلى 20 كجم ، 30 كجم ، وما إلى ذلك ، من بينها 20 كجم أملاح لها استخدامات أكثر. فيما يلي شرح لطريقة إنتاج ملح الطعام في المصنع وإدخال مركز إنتاج ملح الطعام المكرر.

طريقة انتاج ملح الطعام في المصنع

سنقوم هنا بوصف خطوات إنتاج أملاح الطعام في المصنع.

  1. في الخطوة الأولى ، يجب طحن الأملاح المستخرجة.
  2. الخطوة التالية هي إذابة الأملاح في ماء نقي وتحضير محلول مشبع من الملح.
  3. في هذه المرحلة ، يجب إضافة مواد كيميائية لإزالة المواد غير القابلة للذوبان وترسيب الكالسيوم والمغنيسيوم.
  4. في الخطوة التالية ، يجب تمرير المحلول عبر مرشح ترشيح لفصل الجسيمات الأصغر من 30 ميكرون.
  5. يعد تبخر محلول الملح المشبع خطوة أخرى في إنتاج أملاح الطعام. في هذه الطريقة ، يتم أيضًا الحصول على بلورات الملح النقية.
  6. تتم إضافة اليود إلى بلورات الملح في جهاز الطرد المركزي المغسول في الخطوة السادسة.
  7. في هذه المرحلة ، تجف البلورات.
  8. أخيرًا ، يتم تغليف وتسويق النصائح التي تم الحصول عليها.

مُصنع ملح طعام مكرر

هناك العديد من المنتجين في البلاد الذين ينتجون ويوردون الأملاح المكررة الصالحة للأكل. مركز هاليتو سولت ستون هو أحد هذه المراكز التي تمكنت بفضل الجودة العالية للمنتجات من التفوق في مراكز أخرى لبيع الملح الصخري المكرر وملح الطعام.

يقوم المركز المذكور بصنع أملاح مكررة صالحة للأكل بأفضل الأجهزة وبأفضل الطرق في العالم من أجل تقديم ملح صحي وعالي الجودة للعملاء.

بيع الملح 20 كجم بالجملة

تبيع مجموعة Halito Rock Salt Group Center مجموعة متنوعة من الأملاح المكررة. يوفر هذا المركز بشكل أساسي الأملاح للعملاء. لشراء 20 كجم من الملح بكميات كبيرة ، يمكنك الحصول على مساعدة من المركز المذكور.

ملح معالج باليود

وتجدر الإشارة إلى أن Halito Rock Salt Group Center قد خلق ظروفًا للمبيعات الغيابية حتى يتمكن العملاء من شراء المنتج المطلوب غيابيًا.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *