طوب الملح

كيفية بناء غرفة الملح باستخدام طوب الملح ، وتصميم غرفة الملح ، وأفضل آلة لعلاج الملح في المنزل ، ومصنع طوب الملح ، وتصدير طوب الملح والغراء.

كيفية بناء غرفة ملح والحصول على ترخيص ، بناء غرفة ملح بطريقة طوب الملح ورش الملح ، من الممكن بطرق مختلفة ، يمكنك الاستفادة القصوى من غرفة معالجة الملح بأقل تكلفة.

تحتوي غرفة الملح على مساحة مغطاة ببلورات الملح والطوب وهي بيئة لا توجد فيها بكتيريا وهناك ما يكفي من الضوء ويتلقى الناس طاقة الشفاء. توجد مولدات خاصة في غرفة الملح ومكيف الهواء الملحي يعمل على تشتيت الغبار الملح في البيئة. لأن إيران غنية بمناجم الملح ، توجد عيادات للعلاج بالملح – يوجا وتدليك وساونا بالملح.

أعلى مصنعي طوب الملح

مجمع هاليتو سولت ستون هو أكبر منتج للطوب الملح في إيران. يعتبر هذا المركز من المراكز المعروفة النشطة في هذا المجال وهو أكبر منجم ملح في الشرق الأوسط. يتم إنتاج الطوب الصخري بأحجام مختلفة ويباع في السوق.

الطوب الملح هو نتيجة قطع أحجار الملح العلاجية ، وبما أن أفضل أحجار الملح تنتمي إلى Garmsar ، فإن إنتاج طوب الملح من ملح Garmsar الصخري يأتي على رأس منتجاتنا.

مزايا استخدام غرفة الملح

تحتوي غرفة الملح على طوب الملح أو المصابيح التي تطلق الين السلبي الذي يعزز المزاج والضغط في الهواء ويخلق جوًا من الاسترخاء. هذه الغرفة تجعل الشخص يشعر بالانتعاش ويتنفس بعمق. كما أنه يفيد البشرة للتوهج واستعادة الطاقة. نظرًا لتأثيراته المهدئة وإزالة السموم ، يمكن للعلاج بالهالو حماية الجهاز العصبي والليمفاوي والجهاز المناعي. بمساعدة هذه الغرفة ، يمكن تحقيق نمط نوم أفضل وزيادة سعة الرئتين. العلاج فيها طبيعي تمامًا وبدون أي آثار جانبية.

كيفية بناء غرفة الملح بالطوب الملح

تأتي غرف الملح بأشكال متنوعة ، وتتميز هذه الغرف بجدران ملحية وإضاءة خاصة ورصف رمال أو رمال ملحية وأحيانًا مساج. أحد مبادئ بنائها هو عدد الين السالب.

طوب الملح

هناك طريقتان لاستخدام طوب الملح والملح في ملح غرف الملح. ومع ذلك ، فإن الجمع بين هاتين الغرفتين يجعل هذه الغرف جذابة للغاية. تستخدم أحجار الملح في تحضير طوب الملح وأي بلد به بحيرة مالحة وبحر. يمكن أن تنتجها. لا يتم استخدام أي مواد كيميائية ضارة في إنتاجه وهو مثل الملح الصخري.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *