تصدير ملح الصخري

تصدير الملح الصخري الصالح للأكل من إيران بسعر منخفض ، ملح الصخور البيضاء ، ملح الصخور البرتقالية ، ملح الصخور الحمراء ، ملح الصخور الزرقاء ، ملح الصخور البلورية في السعر المنخفض ووجهة CRF.

تصدير ملح الصخري الصالحة للأكل من إيران

يعتبر التصدير أحد أهم أجزاء اقتصاد كل بلد ، ويمكن أن يكون للملح آثار كبيرة في هذا المجال.

يمكن أن يساعد الملح الصخري لجارمسار اقتصاد البلاد بسبب قدرته العالية.

تتقدم شركة ملح الصخری هالیتو بقدرة عالية على إنتاج كمية كبيرة من الملح للتصدير كل يوم. لذلك اعتبرنا تصدير الملح كأحد أولويات التطوير ولكي نطور أن لدينا وجودًا نشطًا في السوق المستهدفة.

تعد إيران واحدة من أغنى الدول من حيث احتياطيات الملح وتصدر منتجاتها إلى الدول الكبرى في العالم.

معظم البلدان في منطقة رابطة الدول المستقلة تستورد الملح الصناعي مع الأخذ في الاعتبار حجم أسواقها. ويأمل أن تكون هذه البلدان هي السوق المستهدفة لإيران التي تصدر الملح.

لقد كان العراق من أهم الأسواق المستهدفة في السنوات الأخيرة. كما ذكر أن الصين هي أكبر مستورد للمعادن الخام غير المنتجة في إيران. لذلك يستحق بذل جهد لتطوير الاستثمارات في التصدير.

من الناحية الاقتصادية ، يجب تصدير أي معادن يمكن تمثيلها. حيث أنه خام أو يتم إنتاجه. نظرًا لنقص التكنولوجيا ، لا توجد فائدة في التصدير إلى الدول المجاورة. وقد تسبب ذلك في قيود التصدير وفقدان الأسواق.

شركة ملح الصخری هالیتو هي أكبر مورد للملح في إيران والتي تصدر الملح الصخري إلى روسيا والهند وتركيا والإمارات العربية المتحدة وجورجيا والعراق.

ما هو ملح الصخری الصالح للأكل؟

يمكن اعتبار أي صخرة ملح ذات نقاوة تزيد عن 98٪ صالحة للأكل وهذه الأملاح ليست ضارة للإنسان ، تماماً كما استخدم أجدادنا إمدادات الملح الخاصة بهم منذ آلاف السنين ، يمكننا استخدام صخور الملح بنفس الطريقة.

تأتي أملاح الصخور الصالحة للأكل بعدة أشكال مختلفة ، ولكل منها خصائصه الخاصة به ، يليها عدد من أملاح الصخور الصالحة للأكل التي تستخرجها شركة هاليتو.

لاحظ أن الأملاح التي أدخلت مذهلة في جميع أنحاء العالم ، وبعضها مثل الملح الأبيض والملح الأزرق ليست في أي مكان في العالم.

ملح الصخری البيضاء الصالحة للأكل

لا يوجد ملح الصخور البيضاء الصالحة للأكل في جميع أنحاء العالم لأنه منتج نادر جدًا.

بالطبع ، قد تقول أن ملح الصخور البيضاء موجود في كل مكان ، لكن يجب أن تدرك أن أملاح الصخور البيضاء بنقاء أكثر من 99.5٪ غير موجودة في أي مكان.

كما تعلمون ، فإن العديد من دول العالم تقدم الأملاح المكررة كأملاح صحية وصحية ، ولكن ملح هاليتو الصخري الأبيض الصالح للأكل يتمتع بنقاء طبيعي بنسبة 99.5٪ حتى الآن ربما تكون قد لاحظت إلى أي مدى هذا الملح الصخري مميز!

الملح المكرر بتكلفة عالية للغاية يحتوي على نقاء 99.4 ٪ ، ولكن الملح الصخري الأبيض الهاليتو بطبيعة الحال لديه نقاء 99.5 ٪ وهذه مفاجأة ونحن نعتبرها هدية من الله.

يتم تصدير هذا الملح بشكل رئيسي إلى العراق وتركيا وروسيا والهند. إذا كنت ترغب أيضًا في شراء هذا المنتج ، يرجى الاتصال بنا.

تصدير ملح الصخري

الملح الأزرق الفارسي

إذا كنت على دراية بأنواع الملح الصخري ، يجب أن تسمع اسم ملح الصخور الأزرق في إيران ، لأنه مشهور جدًا في العالم بسبب مخزونه الصغير جدًا.

من ناحية أخرى ، فإن الطلب على شراء واستخدام الملح الأزرق مرتفع للغاية ، وكان معظم المشترين الحقيقيين من الملح الأزرق ينتظرون هذا المنتج لفترة طويلة.

إذا كنت تتطلع لدخول تجارة الملح الأزرق الفارسي ، فاتصل بنا تعتبر شركة ملح الصخری هالیتو أكبر مورد للملح الأزرق في إيران وستقوم بشحن طلبك في أسرع وقت ممكن.

ملح الصخری الاحمر الايراني

الملح الصخري له أنواع مختلفة مثل الملح الأزرق والملح الأحمر وغيرها. الملح الأحمر في الهيمالايا والملح الأحمر الإيراني شائعان في جميع أنحاء العالم. الملح الأحمر مفيد حقًا وله فوائد مختلفة وأحد استخداماته هو مصباح الهيمالايا الأحمر.

الملح الأحمر هو نوع نادر من الملح الموجود في الغالب في إيران وباكستان. سبب اللون الأحمر هو الحديد في الملح.

معظم الملح الأحمر الذي يتم استخراجه من هاواي ليس نقيًا ، لذا يضاف إليه أكسيد الحديد لجعله أحمر.

فوائد ملح الصخری الاحمر الایرانی

هذا النوع من الملح الموجود في جارمسار ، إيران هو الأكثر تقريبًا للنسخة الباكستانية.

الفرق بين الاثنين هو كمية المعادن الموجودة فيها والتي تعتبر النسخة الباكستانية أفضل قليلاً ولكن لا يمكن مقارنة قيمها.

ضع في اعتبارك أنه بسبب الجودة العالية والسعر المعقول ، فإن ملح إيران الأحمر مطلوب لدى الكثير من البلدان.

يدرك العملاء الأجانب مثل الهند والعراق وتركيا وإيطاليا هذه المسألة ويوقعون طلباتهم للحصول على الملح الأحمر في إيران.

على سبيل المثال 1 طن من الملح الأحمر في جبال الهيمالايا الذي يتم تسليمه في ميناء “جبل علي” في الإمارات مقابل 280 دولارًا أمريكيًا ، بينما يبلغ الملح الأحمر الإيراني 63 دولارًا للطن.

Note

أملاح الصخور الحمراء في إيران أرخص بكثير من ملح الصخور الحمراء في باكستان

هذا الاختلاف الكبير بين الأسعار يؤدي إلى تجاهل كمية صغيرة من المعادن التي تجعل النسخة الباكستانية متفوقة ، كما أنه ليس بالأمر السيء أن نذكر أن الملح الأحمر الإيراني يحتوي على قدر أكبر من الحديد نسبيًا.

لطلب شراء منتجاتنا والحصول على المعلومات ، يمكنك التواصل معنا.

نوع آخر من الملح

ملح المائدة ليس هو النوع الوحيد من الملح المستخدم. هناك أنواع مختلفة من الملح مثل:

  • ملح أحمر
  • الملح الأزرق
  • ملح صخري بلوري
  • ملح الماشية المخصص لإطعام الحيوانات مثل الأبقار وغيرها
  • الملح الصناعي

ويتم إنتاجها لأهداف مختلفة ، أدناه نوضح المزيد عن ملح الصخور الماشية.

على عكس معتقدات كثير من الناس ، فإن استخدام الطعام ليس هو الاستخدام الوحيد للملح ، بل يستخدم أيضًا بطرق مختلفة. في هذه الأيام ، تعد الاستخدامات التجارية والمالية للملح أكثر أهمية ويدخل العديد من المستثمرين في هذا المجال.

توجد مناجم الملح في كل بلد تقريبًا في العالم. اعتمادًا على عدد مناجم الملح الموجودة في كل منطقة ، يختلف مقدار الاستخراج من كل منها.

لأن هذا النوع من الملح المستخدم في المصانع ليس بجودة عالية يطلق عليه اسم صناعي.

بالإضافة إلى استخدام الملح الصخري جارمسار لإنتاج الملح الصالح للأكل وغيرها من المنتجات ، هناك أيضًا مناطق جذب سياحي في المنطقة والعديد من السياح من إيران والمقاطعات الأخرى يسافرون إلى هذه المنطقة للاستمتاع بجمال المكان كل عام.

تصدير ملح الطعام

هناك نوع شائع آخر من الملح للتصدير وهو ملح الطعام. معظم البلدان المحيطة بإيران تحتاج إلى استيراد الملح من إيران ، لأنها لا تملك مناجم ملح ويتم تصدير كمية كبيرة من الملح الصالح للأكل إلى هذه البلدان كل عام.

دول الشرق الأوسط وكذلك دول منطقة الخليج الفارسي وجورجيا هي الوجهات الرئيسية لتصدير الملح الإيراني.

مبيعات سوق الملح الصخري للماشية في إيران

صخرة الملح لها قاعدة مهمة في غذاء الماشية وغيابها قد يسبب أمراضًا ويعيق نموها مما يدل على ضرورة الملح.

جزء كبير من وجباتنا اليومية يشمل الملح الذي يدل على أهمية ذلك وأيضا العديد من وظائف الجسم لدينا ترتبط بالملح.

لقد كان من المعتاد دائمًا تغذية الملح للماشية كجزء إضافي من نظامهم الغذائي.

حجر الملح للماشية هو واحد من أفضل أنواع بيع حجر الملح. هل تعلم أن له فوائد مختلفة للماشية؟

منذ ما قبل كان الملح قد استخدامات مختلفة مثل:

  • الاستخدام الصناعي
  • استخدام الطعام
  • الاستخدام الطبي
  • استخدام الديكور

ليس فقط الإنسان بل الماشية بحاجة إلى الملح في نظامهم الغذائي اليومي. النظام الغذائي الطبيعي للماشية هو نقص في الصوديوم.

إنهم بحاجة إلى إشباع رغباتهم من خلال العثور على ودائع المصادر في أي وقت يمكنهم.

نظرًا لأن الماشية محصورة بالأسوار ولا يُسمح لها بإطعام نفسها بحرية ، يحتاج المُنتج إلى توفير كتلة ملح / معدنية على طعامه.

يقوم الصخور المالحة بتطهير أجسام الماشية وتأثيرها على نموها وتحسين نظامها العصبي ، كما تمنع حدوث مشاكل في الجهاز الهضمي تكون فعالة حقًا.

يشتمل ملح الصخور على الكالسيوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم والنحاس ، ولكن ينبغي لنا أن نفكر في أنه إذا قمنا بتصفية الحجر المالح وتحويله إلى ملح الطعام ، فسوف يفقد مكوناته.

من السهل الحصول على حجر الملح في الوقت الحاضر وعدد الأسواق يتزايد يوما بعد يوم.

إذا كنت ترغب في طلب منتجاتنا مثل ملح الماشية ، أو الحصول على معلومات حول خصائصها وأسعارها ، يمكنك البحث في موقعنا على الإنترنت أو إطلاعنا على طلبك وسيساعدك خبراؤنا في ذلك.

ملح الصخری بالجمله

من الصخور المالحة الأكثر شعبية التي يتم تصديرها هي الصخور المالحة للماشية ، لقطعها وبيعها في بلدان أخرى ولكن يتم بيعها بكميات هائلة في إيران وليس هناك قيود في حجم الصخور وبالتالي فإن الأسعار أكثر معقولية .

تعتبر العناصر الطبيعية الموجودة في كل مكان في العالم ذات قيمة عالية ونحن جميعًا بحاجة إلى العناصر أيضًا في حياتنا اليومية. قيمة العناصر الطبيعية كبيرة ، لأننا بالكاد نرى الآثار السلبية فيها.

مجموعة متنوعة من الأشياء الطبيعية في الأسواق أيضا ، والتي هي بارزة بسبب التجارة في العالم. إذا نظرنا إلى الأشياء ، فإن الملح سيكون أحدها أيضًا ، وهو موجود بأشكال مختلفة. الملح الصخري هو أحد أشكال الملح الشائعة التي تستخدم للماشية وكذلك بالنسبة للكثير من الأشياء الأخرى أيضًا.

وجود مختلف الأشياء الطبيعية بما في ذلك الملح ، هو في الواقع نعمة لحياتنا. نحن جميعا بحاجة إلى العناصر التي تجعل حياتنا أكثر صحة. العناصر الطبيعية مثل الملح هي من بين هذه الأشياء أيضا.

هذا ليس عنصرًا صالحًا للأكل فحسب ، بل رأيناه أيضًا في المعالجة والطبخ والعلاج وأشياء أخرى أيضًا. لا يمكن إنكار وجود الملح الصخري الواسع ، وهو نوع كبير من الملح المصدر.

تصدير ملح الصخري

يلعق الملح للماشية

تحتفظ الأسواق بالعناصر سواء كانت طبيعية أو اصطناعية ، وهي ضرورية جدًا لحياتنا. يمكننا جميعًا أن نرى قيمة الأشياء الطبيعية مثل الملح من حولنا ، في الأسواق التي تباع على نطاق واسع في العالم. معدلات الشريحة التي استوردت بما في ذلك الملح الصخري ، مرتفعة دائما.

علاوة على ذلك ، يمكننا أن نرى الملح الصخري يستخدم للماشية أيضًا ، مثل إعطاء الأبقار والماعز وغيرها من حيوانات الألبان ، نظام غذائي مثالي للتوازن.

لقد لاحظت في الغالب أن ملح الصخور يتم استيراده في العالم ، حيث يوجد عدد قليل من المناطق التي تحتوي على المواد. أنواع الملح الصخري تختلف أيضا في العالم كله.

لدينا أفضل نوع من الملح الصخري مع الكثير من الصوديوم الخالي من الحديد والمغنيسيوم كقطع مقطوعة وعلى استعداد لعق الأبقار وإرسالها إليك بسعر رخيص.

ملح صخري للطبخ

تمتلك شركة ملح صخری هالیتو أكبر مركز لتقطيع الملح الصخري في إيران وتقطع بسهولة القطع الكبيرة من ملح الصخور إلى كتل ملح كبيرة.

يتم رؤية قيمة العالم بأسره في الأسواق مثل أن هناك الكثير من الأشياء التي يتم إنتاجها من قبل مصانع العالم أو بوسائل أخرى ذات قيمة عالية.

أنواع الأشياء التي نراها من حولنا مشهورة جدًا مثل العناصر الملغومة من مناجم كبيرة في مناطق مختلفة ومن بينها جميع مناجم الملح ذات قيمة عالية. هناك بلورات كبيرة من الأملاح يتم استخراجها من المناجم وبعد ذلك على شكلها في شكل كتلة.

كتلة الملح الطهي

نمط الحياة الصحي هو شيء مطلوب منا جميعًا. نحن جميعا بحاجة إلى أشياء صحية لمثل هذا النمط من الحياة أيضا. الأشياء التي نحتاجها للحياة المثالية هي في الغالب الأشياء الطبيعية المتوفرة على نطاق واسع من حولنا ، في العالم بأسره.

هناك الكثير من الأشياء التي نحصل عليها من المناجم التي نراها في مناطق مختلفة من العالم والتي تشكل الجزء الأكبر من حياتنا أيضًا. من بين الأشياء التي يمكن أن نرى كتل الملح ، كما العناصر الشعبية إلى حد كبير. يتم تصدير هذه عالية في العالم كله ، عن طريق التجارة.

مبيعات كتل الملح في الأسواق

إن قيمة العناصر التي نراها في الأسواق ، يرجع في الواقع إلى التجارة في العالم مثل العناصر المستوردة والمصدرة ، وكلها ذات قيمة عالية. إن الوجود الكبير للعديد من الأشياء في أسواق العالم له علاقة بحياتنا وطرق عيشنا. علاوة على ذلك ، يتم استخدام كتل الملح في الطهي والعديد من الأغراض الأخرى في العالم بأسره.

تستورد الأسواق بشكل كبير الكتل مثل الكتل المالحة ، حيث يمكننا أن نرى الناس يطالبون بالمواد بمعدل مرتفع جدًا في العالم بأسره. يمكننا أن نرى استيراد كتل الملح في العالم بأسره ، وهو قيمة للغاية كذلك.

فوائد كتل الملح

لقد لاحظنا أنه في العديد من المناطق ، يستخدم الناس الكتل المالحة لطهي الطعام ولأغراض أخرى كذلك من أجل الحصول على حياة صحية. باستخدام كتل الملح ، يمكن للمرء بسهولة الحصول على فوائد صحية من الطعام الذي نأكله عادة.

علاوة على ذلك ، يتم استخدام كتل الملح بشكل كبير في فنادق المطاعم. النكهة اللذيذة وطعم الطعام الشهية المطبوخ على الكتل رائع ولا يمكن إنكاره أيضًا. علاوة على ذلك ، من الجيد استخدام الأشياء الطبيعية حتى للطهي أيضًا.

ما هي استخدامات كتل الملح؟

الأشياء الطبيعية هي جزء من حياتنا هذه الأيام ، ويمكننا جميعًا أن نرى الاستخدام الكبير لها من حولنا. تأتي القيمة العالية للأشياء في الغالب من الغرض الذي نستخدمها من أجله. تعتبر العناصر الملغومة مثل أنواع مختلفة من الأملاح عناصر طبيعية قيمة للغاية.

علاوة على ذلك ، يتم في الغالب مقاضاة الكتل المالحة للطبخ مثل الإحساس بالحرقة والرائحة وكذلك الذوق الذي يعطيه هذا الكتل للطعام ، لا يمكن تعويضه.

تقوم الأسواق ببيع سلع تجارية مثل السلع المستوردة تباع على نطاق واسع عبر التجارة في العالم بأسره. يمكننا أن نرى كتل الملح ، باعتبارها أكبر العناصر القيمة في العالم ، والتي هي من أسعار أسعار مختلفة أيضا. علاوة على ذلك ، فإن سعر الكتل مرتفع نسبيا أيضًا ، والذي نراه جميعًا يتزايد كل عام أيضًا.

هناك فوائد كبيرة أو يمكننا القول أن المزايا تظهر في كتل مثل كتل الملح في العالم كله ، والتي لها قيمة عالية أيضًا. أنواع الكتل هي عناصر مشهورة جدًا في العالم بأسره. علاوة على ذلك ، تدخل العناصر الغذائية العالية في المواد الغذائية بعد استخدام كتل الملح ، كما المقالي.

ملح صخري بلوري

يتم توسيع الجمال الطبيعي للعالم بشكل كبير في كل مكان حولنا والذي يمكننا جميعًا رؤيته بوضوح. ترجع قيمة الجمال الطبيعي للعالم إلى العناصر التي تشكل جزءًا منه أو يمكننا أن نقول مكونات الجمال.

إذا نظرنا إلى العناصر ، ستظهر أشياء مختلفة ومن بينها جميع بلورات الملح معروفة جيدًا. هذه تظهر أيضًا في التجارة العالمية ، ويمكننا جميعًا أن نرى ارتفاع معدل بيع بلورات الملح في أسواق العالم أيضًا.

تجارة المناطق المختلفة هي مثال رائع على بيع الأملاح. الطلب على أنواع الأملاح يختلف من منطقة إلى أخرى. بعض المناطق ، للأغراض الصناعية الطلب على أشكال مختلفة من أملاح الكريستال والتي تختلف في الأحجام والأشكال كذلك.

استخدام بلورات الملح

لقد رأينا أن الملح شيء مهم للغاية في كل مكان ، لإعداد الكثير من الأشياء. تتنوع أنواع الملح في جميع أنحاء العالم ، حيث توجد بعض أنواع الأملاح المخصصة للأكل فقط بينما يمكن استخدام أنواع أخرى للأغراض الكيميائية والصناعية أيضًا.

البيع بالجملة الكريستال الملح الصخري

بيع الملح مثل الكريستالات مرتفع منذ سنوات عديدة ولا ينتهي أبدا. تستخدم البلورات بشكل كبير وفقًا لاستخداماتها. لقد لاحظت أن بعض أنواع الأملاح مخصصة لغرض التنظيف أيضًا ، وهي جزء من تجارة العالم أيضًا.

علاوة على ذلك ، فإن أسعار أملاح الصخور البلورية مرتفعة دائمًا ، حيث يتم استيراد العناصر في الغالب في العالم ، مما يعني أن جودة أملاح الصخور مرتفعة أيضًا. الناس ببساطة في حب بلورات الملح ، لأنها تبدو جميلة كذلك.

ملح صخري كبير

يحتاج المصنّعون الذين يرغبون في صناعة مصابيح الملح عادة إلى أحجار ملح كبيرة لقطع وتخصيص أشكالها الخاصة.
لكن المشكلة تكمن في أن القطع الكبيرة من صخور الملح لا يمكن استخراجها بسهولة لأنه بعد الانفجار الذي وقع في منجم ملح الصخور ، تصطدم قطع كبيرة من صخور الملح بالأرض وتنقسم إلى أجزاء أصغر.

للحصول على صخرة الملح الكبيرة ، يجب عليك تفجيرها بشكل متقن حتى لا يتم تكسير صخرة الملح ومن الصعب جدًا تحميل صخرة الملح الكبيرة أيضًا.
تمتلك شركة ملح صخری هالیتو أيضًا القدرة على استخراج الملح في قطع كبيرة جدًا وزنها 7 أطنان كما ترون في الصور.

الموردين الصخور الصالحة للأكل

فيما يلي بعض أملاح شرکه ملح صخری هالیتو الصالحة للأكل ، وجميعها منتجات تصدير.

عزيزي المشتري ، بغض النظر عن مكان وجودك في العالم ، يمكنك طلب ملح صخور Halito Edible ومعرفة أن ملح صخرة Halito Edible أعلى جودة وأرخص من أي مكان آخر في العالم.

Note

شركة HALITO ROCK SALT هي أكبر مورد لملح الصخور في الشرق الأوسط

إذا طلبت الملح الصخري الخاص بك من شركة Halito بمجرد أن تلاحظ جودة الملح الصخري لدينا وتذكر أن لدينا مناجمًا منذ أكثر من 15 عامًا ، كان عملاؤنا سعداء دائمًا بشرائهم.

شركة Halito لملح الصخور ، التي تمتلك أكبر منجم للملح في الشرق الأوسط ، قادرة على تحميل ما يصل إلى 10000 طن من الملح شهريًا ، وهي مهمة صعبة وجعلتنا أكبر مورد للملح الصخري في الشرق الأوسط.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *