الملح الصخري الأزرق

إيران مورد ومصدر الملح الصخري الأزرق ، الملح الأزرق إيران ، الملح الصخري الإيراني ، الملح الأزرق الفارسي بالجملة ، الملح الأزرق الفارسي للبيع.

تصدير الملح الأزرق البلوري من جارمسار ، وشراء الملح الأزرق للتصدير ، يعتبر صخر الملح الأزرق من أندر أنواع الملح الصخري الذي يمكن توفيره وتصديره شهريًا من خلال مجموعة الملح الصخري.

ما هو الملح الازرق

الملح الأزرق البلوري هو نفسه ملح الطعام أو ملح الطعام ، والذي تحول إلى اللون الأزرق بسبب وجود بعض المعادن مثل الحديد والكالسيوم والبوتاسيوم والسيلفيوت وكونه في ظروف مناخية خاصة وتحت الضغط والرطوبة والملح الأزرق البلوري. اسمه. بلورات الملح الأزرق لها لون طبيعي ولا يمكن صبغ حبيبات بلورات الملح الزرقاء. تتمثل إحدى الطرق التي يمكن من خلالها التعرف على الملح الأزرق الأصلي والملح الأزرق المزيف في ما يلي:

  • إذا تم سحق الملح الأزرق البلوري ، فستصبح الحبيبات الدقيقة بيضاء ولن تظهر باللون الأزرق بعد ذلك.
  • الملح الأزرق البلوري ليس أزرقًا بشكل عام ، ولكن يمكن رؤية آثار اللون الأزرق فيه.

الفوائد الصحية للملح الأزرق الفارسي

استخدام قليل من الملح الأزرق البلوري فعال في تقليل التوتر. تأثير الملح الأزرق على الجسم هو أنه في أوقات التوتر والقلق يقلل من إفراز هرمونات الكورتيزول ويفيد الجسم في ظروف معينة. وفقًا لهذا البحث ، يمكن إثبات أنه إذا زادت كمية الصوديوم في الجسم بنسبة واحد أو اثنين في المائة ، فسيتم قمع هرمونات التوتر.

منجم الملح الأزرق في إيران

يوجد في مدينتي سمنان وجارمسار مناجم يستخرج منها الملح الأزرق البلوري. ومع ذلك ، في أجزاء أخرى من البلاد ، هناك آثار للملح الأزرق ليس لها قيمة غذائية. صخور الملح المستخرجة من مناجم جارمسار مصدر غني للبوتاسيوم. البوتاسيوم مادة منعشة ومبهجة ، كما أنه يعطي طعمًا فريدًا للطعام.

مصدر الملح الصخري الأزرق الإيراني

أملاح المياه المستخرجة من مناجم إيران بلورية ، لكن الأملاح المستخرجة من مناجم سمنان سكرية ، ونتيجة لذلك ، تعد مناجم جارمسار أكثر ملاءمة للتصدير ، وجزء كبير من أملاح الملح الزرقاء البلورية المستخرجة من مناجم جارمسار إلى الخارج. . اجتذب هذا النوع من الملح العديد من المعجبين في الدول الأوروبية والآسيوية. من المثير للاهتمام معرفة أن الملح الأزرق الكريستالي له معجبين في الخارج أكثر من داخل البلاد.

الملح الصخري الأزرق

مجمع هاليتو للملح الصخري هو أكبر مورد لصخور الملح الزرقاء في إيران.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *