إيران الملح الأزرق

الملح الأزرق الإيراني لسوق التصدير، في تعبئة أكياس 25 كجم، الملح الأزرق الفارسي للبيع، الملح الأزرق الفارسي بالجملة، سعر الملح الأزرق الفارسي، الملح الأزرق الطبيعي.

سوق تصدير الملح الأزرق الإيراني الملح الأزرق السكري توريد شهري 25 طن ملح صخري أزرق كريستالي توريد شهري شحن لجميع أنحاء العالم في أكياس 25 كجم.

ما هو الملح الأزرق وما هي خصائصه؟

الملح الأزرق الإيراني، والذي يعرف عالميًا باسم الملح الأزرق لبلاد فارس، هو في الواقع نفس الملح الصالح للأكل. وفي بلدان أخرى، قد يُعرف الملح الأزرق الإيراني بملح النيل والصخور الزرقاء الحقيقية وملح الياقوت. يعد الملح الأزرق من أقدم وأندر الأملاح في العالم، وهو يقع في قلب جبال بلادنا. ومن المثير للاهتمام معرفة أن هذه المادة النادرة في العالم كله، يتم استخراجها فقط في مقاطعة سمنان وبشكل رئيسي في مدينة كرمسار.

الملح الأزرق الإيراني له العديد من الخصائص والاستخدامات. ويعتبر هذا الملح من أفضل الأطعمة من حيث الطعم. كما أنها تحتوي على نسبة بوتاسيوم أعلى من 13%، مما يضاعف نكهتها. هذا الملح الإيراني غني بالبوتاسيوم ويضمن صحة القلب لأن وجود كمية كافية من البوتاسيوم ضروري لتقوية القلب. ومن الخصائص الأخرى لهذا الملح وجود الكالسيوم والمغنيسيوم في عناصره. تنظيم ضغط الدم، تنظيم النوم، مطهر ومضاد للجراثيم، تخفيف مشاكل الجهاز التنفسي الحادة، مضاد للتوتر والاكتئاب، مفيد لمشاكل الفم والأسنان، زيادة مناعة الجسم، يساعد على الهضم، به مادة رافعة وينظم توازن الجسم من بين خصائص أخرى. . هناك الكثير من هذه الأملاح.

إيران الملح الأزرق

الصخور الزرقاء الممتازةالملح 

الملح الأزرق الإيراني هو في الواقع أحفورة أو جوهرة ملحية نادرة تشكلت بلوراتها منذ ملايين السنين. وسبب تكوين هذا الملح هو تبخر مياه البحيرات والبحار الداخلية. ربما يكون هذا الملح قد تشكل بسبب الانفجارات البركانية أو تأثيرات الكويكبات أو تراجع المحيطات أثناء انقراض الديناصورات. لون بلورة الملح الزرقاء هو نتيجة انكسار الضوء في بلورات الملح. وسبب انكسار الضوء هذا هو الضغوط التي تكونت معه منذ ملايين السنين.

يرجع اللون الأزرق للملح الإيراني إلى وجود السلفينيت، وهو معدن البوتاسيوم الموجود فقط في الصخور الملحية الطبيعية. وبطبيعة الحال، لونها عادة ما يكون ورديا واللون الأزرق نادر في هذه الأملاح.

إيران الملح الأزرق

إيران تصدير الملح الأزرق

الملح الأزرق الإيراني له العديد من المعجبين في مختلف البلدان، بما في ذلك الدول الأمريكية والأوروبية. على عكس أن هذا الملح يحظى بشعبية كبيرة في العالم وله الكثير من العملاء، لكنه غير معروف في بلادنا. ولسوء الحظ، مثل العديد من منتجات التصدير الأخرى، لا يتم توزيع الملح الأزرق في الخارج بتغليف وعلامات تجارية إيرانية. يُباع هذا المنتج بشكل أساسي في أسواق الدول الأخرى بتغليف الدول التركية والبولندية.

إيران الملح الأزرق

اتصل بخبرائنا لتصدير صخور الملح الأزرق.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *