الملح الصخري الحيواني

أرسل صخور الملح الحيوانية في جميع أنحاء البلاد ، صخور الملح البيضاء المخططة ، صخرة الملح البيضاء بيد واحدة ، الحد الأدنى للطلب 15 طنًا ، اتصل لشراء ملح صخري مباشر من المنجم.

الملح الصخري الحيواني وفوائده

الملح الصخري الحيواني وسيلة فعالة للحيوانات للحصول على المعادن التي تحتاجها.

تميل الحيوانات بشكل طبيعي إلى تناول الملح لأنه يساعدها على النمو بشكل جيد حتى لا تصاب بسوء التغذية وتقوية جهازها المناعي والإنجابي.

منذ آلاف السنين ، قام المزارعون بتكميل النظام الغذائي الحيواني بأشكال مختلفة من الملح. ولهذا الغرض ، استخدموا الملح الصخري الطبيعي أو الملح الصخري مع علف الحيوانات العادي ، لذلك في السنوات الأخيرة ، كانت الحاجة إلى الملح الصخري لتحسين التغذية. زيادة.

Note

يتم تحضير الملح الحيواني وفقًا لنوع الحيوان واحتياجاته الغذائية. بهذه الطريقة ، من المتوقع زيادة إنتاجية الثروة الحيوانية.
[/ av_notification]

سبب تمليح الغنم

الأغنام التي لا تحصل على كمية كافية من الملح تذهب للخردة ، مثل الخشب والورق.

يوفر الملح الصخري الحيواني المعادن مع طعم أفضل للأغنام. هذا هو السبب في أنهم حريصون على لعقها.

يمكن للملح أن يشجع الخراف على تناول المزيد ، مما يسمح للحيوان بالنمو بشكل أفضل ، ولا يهم إذا كنت تربي الخراف من أجل لحمها أو صوفها. سيوفر هذا المعادن اللازمة لنمو العضلات والجهاز العصبي والمناعة وتكاثرها.

الملح الصخري الحيواني

 تأثير الملح الصخري على نمو الماشية

ما هو تأثير الملح الصخري للماشية على نمو الثروة الحيوانية؟ ماذا يحدث إذا كانت الحيوانات مثل الأبقار والأغنام تعاني من نقص في الصوديوم؟

هذا سؤال لكثير من الأشخاص المشاركين في تربية الحيوانات ، وتشمل أعراض نقص الملح في الأبقار الحلوب لعق الأخشاب وأكل الأوساخ والتعرق.

عادة في حالة النقص تظهر هذه الأعراض على الحيوان بعد أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع. الصوف الخشن هو عرض آخر لنقص الملح في النظام الغذائي الحيواني. أيضا في حالة الحرمان ستنخفض شهية البقرة وهذا سيؤدي إلى فقدان الوزن.

شراء حجر ملح الحيوان الأبيض

يتم شراء الملح الصخري الحيواني الأبيض في شكل مكعب أو سائب ، وفي السوق المحلية ، بالطبع ، يعد شرائه بكميات كبيرة أكثر اقتصادا من الأنواع المكعبة.

عند شراء هذا المنتج من المهم الانتباه إلى لونه ، حيث يعتمد لون الملح الصخري على معادنه ، وتلك الأحجار البيضاء بها نسبة عالية من الصوديوم ، واللون الأحمر أو البرتقالي يدل على وجود كمية عالية من الحديد.

الملح الصخري للماشية

يتم تصدير الملح الصخري الحيواني عادة في شكل مقطوع. وبالطبع ، فإن سوق تصدير الملح الصخري السائب مزدهر للغاية أيضًا ، ولكن في شكل تغليف ، فهو أيضًا عبوة صغيرة جدًا لها مواصفات السوق الوجهة .

الملح الصخري الحيواني

اتصل بنا لشراء ملح الماشية للتصدير لأسواق قطر وجورجيا.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *