الملح الصخري للتدليك

شراء الملح الصخري للتدليك من إحدى الشركات المصنعة الكبرى، أحجار الملح للتدليك، فوائد حجر الملح الفارسي، كرات الملح للتدليك، صابون الملح.

شراء كميات كبيرة من احجار الملح للتدليك من الشركة المصنعة احجار الملح للتدليك احجار الملح للتدليك بموديلات مختلفة قلب صابون الملح ارسال الطلبات لجميع أنحاء البلاد أسعار مناسبة جدا كرات ملح التدليك 5 و 6 سم.

قديماً كان الملح الصخري يستخدم لعلاج الجسم. إحدى التقنيات الجديدة المستخدمة على نطاق واسع اليوم هي استخدام حجر التدليك هذا لعلاج الجسم. وفي هذه المادة أكثر من ثمانين نوعاً من المعادن المفيدة والضرورية للجسم.

أما طريقة التدليك فهي تساعد كثيراً في شفاء الناس وعلاجهم. ومن فوائد التدليك بالملح الصخري العديدة، يمكن أن نذكر على سبيل المثال ما يلي: تنظيم نسبة السكر في الدم والتخلص من مرض السكري، تقليل التهابات الرئة، شفاء الجيوب الأنفية، علاج هشاشة العظام وتقويتها، الوقاية من السكتة الدماغية، تنظيم الدورة الدموية. وتحسين وظائف القلب. .

الملح الصخري للتدليك

كيفية استخدام التدليك بالملح الصخري

طريقة استخدام حجر الملح للتدليك في العيادات ومراكز العلاج هي أن يقوم المعالج بتسخين الحجر (حتى لا يصبح ساخناً جداً). يتم وضعه على المكان المطلوب .

أجزاء الجسم التي يوضع عليها الحجر هي المفاصل، والحبل الشوكي، وكف المريض. وبهذا الإجراء تتدفق الطاقة في هذه النقاط وتساعد على تخفيف الألم وشفاء الشخص المريض.

الملح الصخري للتدليك

مميزات ديكور الملح الصخري في المنزل

يوجد في الملح أيونات قادرة على امتصاص الجزيئات الضارة مثل الغبار والدخان المزعج وتنقية وتنقية الهواء من حولنا. فوائد الملح الصخري للزينة في المنزل مثيرة للإعجاب لدرجة أن الكثير من الناس سعوا لتحضيره واستخدامه. ومن الخصائص الأخرى لهذا الحجر الكريم تحسين مشاكل الجهاز التنفسي وأعراض الربو.

هذا الحجر مفيد بشكل خاص للمنازل الواقعة في المدن الملوثة أو للأشخاص الذين يدخنون في المنزل. يزيل هذا المعدن الطاقات السلبية من البيئة، ونتيجة لذلك، يخلق شعورا بالقوة والطاقة الإيجابية لدى الناس.

ملاحظة

يمكنك الحصول على نوم جيد ومريح باستخدام حجر الملح للتدليك.

[/by_notification]

الملح الصخري للتدليك

البيع بالجملة للعلاج بالملح الصخري

اليوم، في المزيد من المدن، وخاصة تلك التي لديها مناجم حجرية في قلبها، يمكن بسهولة إجراء مبيعات كبيرة لأحجار الملح العلاجية. يمكن للمستهلكين الحصول على هذا المنتج عن طريق الزيارة الشخصية أو الاتصال بمراكز المبيعات. هذا الحجر مصنوع بأشكال وتصميمات مختلفة. يمكن للناس اختيار حجرهم حسب الرغبة.

تعتبر مجموعة هاليتو للملح الصخري أكبر مركز إنتاج لجميع أنواع أحجار الملح العلاجية وكرات التدليك الملحية بأحجام مختلفة.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *