كتلة ملح الشواء

منتج رئيسي لكتلة ملح الشواء 20*30*5، طبخ كتلة الملح، استخدام كتلة الملح لأول مرة، مصنع كتلة الملح في إيران بسعر رخيص.

منتج رئيسي لأحجار الملح المشوية 20*30*5، البيع بالجملة لـ 300 طبق وما فوق، إمكانية البيع بالتجزئة لما لا يقل عن 10 قطع، أحجار الملح المسطحة، الطبخ على أحجار الملح في المطاعم ذات أحجار الملح المسطحة المفردة.

كيفية إنتاج الملح الصخري المشوي

حجر الملح المشوي هو نوع من الطوب الملحي الذي يتم تقطيعه إلى أبعاد مختلفة في المصنع. يستخدم الطوب الملحي لأغراض مختلفة حسب أبعاده. مثل جدار الملح وغرفة الملح والطبخ. عادة ما يتم إنتاج مشاوي الملح الصخري بأبعاد المقلاة.

لإنتاج الملح الصخري المشوي، يجب أولاً اختيار الملح الصخري الذي يتمتع بالقوة الكافية ولا ينكسر أو يتفتت بسبب الحرارة. ثم قام بتقطيع الملح الصخري وصقله بشكل أفقي ومستطيل. يتم إنتاج مشاوي الملح الصخري بألوان مختلفة مثل الوردي والبرتقالي والأحمر والأبيض والأبيض المخطط والبني. هذه الأملاح الصخرية لها خصائص مختلفة حسب لونها. يعود تنوع ألوان أحجار الشوي إلى وجود أحجار الملح المختلفة والمتنوعة في الطبيعة.

كتلة ملح الشواء

طريقة الطبخ بالملح الصخري

يعد الطهي باستخدام شواية الملح الصخري أحد أحدث أفكار الطهي في العالم. هذه الفكرة مطبقة في العالم منذ حوالي 8 سنوات وهي مناسبة أكثر لمن يهتم بالغذاء الصحي لأنه في هذه الطريقة لا يتم استخدام الكثير من الزيت والملح ويتم شوي الطعام عليها فقط. يستخدم حجر ملح الشواية عادةً لشواء اللحوم والأسماك والروبيان والدجاج. في هذه الطريقة، يخترق الملح الطعام أثناء التسخين البطيء ويجعل الطعام مالحًا جدًا.

كتلة ملح الشواء

الشركة المصنعة لكتلة ملح الشواية

في هذه الأيام، جذب شراء ملح الشواء انتباه المطاعم والمنازل. تختلف أسعار الملح الصخري المسطح حسب الجودة والنوع واللون. عند الشراء يجب التأكد من أن الملح الصخري المسطح له خصائص صالحة للأكل ولا يحتوي على شوائب ضارة بالجسم. ومن خصائص الملح الصخري المسطح أن يكون ملونًا ومصقولًا جيدًا وعالي النقاء وغير ثقيل جدًا.

كتلة ملح الشواء

وأخيرا، ينبغي القول أن شواء الملح الصخري فكرة جديدة في الطبخ. في إيران، ونظراً لوجود مناجم مختلفة، من الممكن إنتاج الملح الصخري المسطح بأبعاد وألوان مختلفة.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *