مصنعة للملح الوردي

الشركة المصنعة للملح الوردي في إيران، سعر الجملة للملح الوردي، مورد الملح الصخري، موردي الملح الوردي في إيران، سعر الملح الوردي بالجملة، أفضل الملح الوردي العضوي.

منتج الملح الوردي الإيراني في جارمسار، الملح الوردي الإيراني يحتوي على حديد أقل من العينة الباكستانية أو الهيمالايا وهو أكثر ملاءمة للاستهلاك، اتصل لشراء الملح الوردي الخشن والناعم بالجملة بسعر استثنائي.

مناجم الملح الوردي في إيران

وتعد إيران من الدول العشر الأولى في العالم والأولى في الشرق الأوسط من حيث الاحتياطي المعدني وتنوع الموارد الذي يشمل 7% من إجمالي موارد العالم. كما يتمتع الملح الوردي في إيران بموارد كثيرة، وتمتلك محافظة سمنان، وخاصة مدينة كرمسار، أحد أفضل مناجم الملح الوردي في إيران.

ورغم أن أكبر منجم للملح الوردي يرتبط بجبال الهيمالايا ويستخرج من مناجم باكستان، إلا أن إيران تعد أيضا من الدول الرائدة في مجال تصدير الملح الوردي.

مصنعة للملح الوردي

ما هي خصائص الملح الوردي؟

يعد الملح الوردي الإيراني أحد الأملاح التي لها خصائص علاجية لا حصر لها.

  • استخدام الملح المخفف يطرد سموم الجسم، وينظم الماء والكهارل، وهو فعال في الحد من ارتجاع المعدة. يمكنك وضع صخرة الملح هذه في وعاء من الطين مع الماء لمدة ليلة واحدة حتى تذوب في الماء. ثم يتناول منه ملعقة يوميا.
  • العلاج بالملح، والذي يسمى أيضًا العلاج بالهالوثيرابي، هو العلاج بالهواء المالح. لقد تم استخدام الملح لعدة قرون كعامل تنظيف وكمادة حافظة للطعام. حتى اليوم، يتطور استخدام الملح كعلاج للأشخاص الذين يعانون من أمراض الجهاز التنفسي والرئة والجلدية. العلاج بالهالوثيرابي يساعد على تحسين الربو والحساسية والتهاب الشعب الهوائية. كما أنه كان فعالاً في علاج الأكزيما والصدفية.
  • على عكس الملح الأبيض المكرر، فإن الملح الوردي الإيراني يخفض ضغط الدم. والسبب في ذلك هو وجود أملاح ومعادن أخرى إلى جانب الملح الوردي، مما يجعل التخلص منه لا يتطلب الكثير من الماء. وبسبب وجود هذه الأملاح يكون لدى الجسم الوقت الكافي لهضمها وامتصاصها.
  • ويلعب الكالسيوم الموجود في الملح الوردي والمعادن الأخرى دورًا مهمًا في قوة العظام. يساعد هذا الملح على تنظيم الشوارد داخل الخلايا وخارجها في جميع أنسجة الجسم بسبب احتوائه على المركبات المطلوبة. ولذلك، فهو فعال أيضًا في تجديد الأنسجة الضامة والعضلية.
  • يساعد استخدام المياه المالحة التي تحتوي على الملح الوردي على تقليل البلغم والحمل البكتيري في الحلق ويحسن التهاب الحلق.

مصنعة للملح الوردي

الشركة المصنعة للملح الوردي

الملح الوردي في إيران كبير لدرجة أن إيران نفسها تعتبر قطبا لتصدير الملح الوردي. لا تحتاج بلادنا إلى استيراد الملح الصخري الوردي فحسب، بل إنها أيضًا مورد للطلبات من بلدان أخرى بسبب ثروة المناجم. يعد الملح الوردي الإيراني أحد الأملاح الأعلى جودة المتوفرة في السوق.

مصنعة للملح الوردي

بدأت مجموعة هاليتو للملح الصخري بتصدير الملح الوردي الإيراني ولها سجل حافل في هذا المجال. هذه المجموعة جاهزة لخدمتكم عزيزي العملاء.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *