مصباح الملح الفارسي

مركز إنتاج مصباح الملح الفارسي ، أجمل مصباح ملح صنعه حرفي إيراني في مصنع ملح صخري هاليتو.

مركز إنتاج لحجر الملح المضيء ، وشراء حجر الملح المزخرف ، وحجر الملح المزخرف في مشهد ، والشراء عبر الإنترنت لحجر الملح المزخرف ، والبيع بالجملة لحجر الملح المزخرف ، ومصنع مصباح السرير وحجر الملح الزخرفي.

الملح هو نوع من المعادن يتم الحصول عليها عن طريق البحار وبحيرات الملح ومناجم الملح الصخري. صخور الملح ، التي يتم الحصول عليها في الغالب من خلال التعدين ، لها العديد من الوظائف ، والتي يمكن الإشارة إليها باسم الملح الصخري المضيء.

قدم مركز إنتاج الحجر الصخري المضيء أفضل وأعلى جودة من الحجر الصخري المضيء في تصميمات ونماذج مختلفة من أجل إرضاء وجذب المزيد من العملاء لشراء هذا المنتج.

تعلم صنع مصباح الملح

يحتوي حجر الملح على العديد من الخصائص العلاجية وهو مناسب بشكل خاص لعلاج الأمراض العقلية. يمكن لوجود الملح الصخري في المنزل أو بيئة العمل أن يقضي على الطاقات السلبية ويكون نوعًا من المهدئات للأشخاص في تلك البيئة. اليوم ، لجعل الملح الصخري أكثر جمالا ، تم تزيينه بالأضواء.

لتحضير الملح الصخري الخفيف ، نقوم بإعداد الملح الصخري المناسب بالحجم المطلوب. أولا ، طحن حواف الحجر بشفرة خاصة لإزالة الحواف الحادة والوعرة. ثم حدد جزءًا من الحجر كقاعدة وأرضية بحيث تكون صخرة الملح المضيئة في وضع الوقوف.

قم بتنعيم الأرضية باستخدام آلة Saab الخاصة لجعل الأرضية بيد واحدة. بعد القيام بهذه الخطوة ، حان الوقت لعمل ثقب في الحجر لوضع المصباح. يتم ذلك باستخدام مثقاب ومثقاب خاصين ، ويجب أن يكون سعر عرض الحجر مثقوبًا برفق إلى الحد الذي يوضع فيه المصباح.

بعد هذا العمل والتنظيف يتم وضع محلول المصباح المطلوب باللون المطلوب في المكان المثقب ونصلحه بإحكام باستخدام غراء خاص.

موزع مصباح الملح الفارسي

أنشأ موزع الملح الصخري المضاء متجرًا عبر الإنترنت في الفضاء الإلكتروني لتوزيع هذا المنتج وتزويده على نطاق واسع في جميع أنحاء البلاد ولتسهيل شرائه من قبل العملاء. في هذا المتجر الافتراضي ، يتم تقديم جميع أنواع أحجار الملح المضيئة في نماذج مختلفة ومع توفير المواصفات والمعلومات عنها ، فقد وفرت مجال التسوق الغائب للعملاء.

مصباح الملح الفارسي

تسبب هذا الإجراء الذي قام به الموزع في القضاء على الوسطاء والوسطاء في مجال المبيعات والتوزيع وتقديم المنتج مباشرة للعملاء. العملاء والمشترين ، مع ضمان جودة وجودة البضائع والحصول على المعايير والموافقات اللازمة ، يطلبونها وشرائها بسعر معقول وأرخص من السوق وبدون وسطاء وبشكل مباشر من الموزع.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *