الملح المكرر

تصدير الملح المكرر من مصنع إيران إلى أرمينيا ، حيث لشراء الملح غير المكرر ، والملح غير المكرر مع اليود ، ومصنع ملح الطعام الإيراني ، وتصدير الملح المعالج باليود إلى جورجيا وأرمينيا والعراق.

مصنع سمنان جارمسار لإنتاج الملح الغذائي والصناعي ، وحدة إنتاج الملح غير المكرر للصناعات ، أكياس 25 كجم و 40 كجم ، أنواع مختلفة من الملح الحبيبي مع البازلاء والسكر وحجم القشرة.

يعتبر مصنع الملح من أهم مصانع الإنتاج في العالم والذي يعمل في إنتاج الملح. كلما ارتفعت جودة الملح المنتج في المصنع ، زادت مبيعات الملح المنتج في المصنع وتحسن مركزه في السوق.

اليوم ، يتم إنتاج جميع أنواع ملح الطعام والملح الصخري المزخرف وملح الزينة في مصنع الملح وتسويقها. في هذا المقال سنتحدث عن خصائص مصنع الملح معكم أعزائي. ابق معنا حتى نهاية هذا المقال.

إعادة بلورة إنتاج الملح

في مصنع إنتاج الملح ، يتم استخدام العديد من الأساليب القديمة والجديدة لتنقية أنواع مختلفة من الملح الصخري. في الطرق القديمة مثل طريقة الطرق وطريقة الهيدروميل ، تتم إزالة كميات صغيرة جدًا من شوائب الصخور الصخرية.

اليوم ، في العديد من مصانع الملح ، يتم استخدام طريقة إعادة التبلور لإنتاج الملح. في هذه الطريقة ، يتم فصل جميع شوائب الملح الصخري عن الملح الصخري بسبب ارتفاع درجة الحرارة والحرارة التي تدخل الصخور الصخرية. في مصنع إنتاج الملح ، يتم استخدام مجموعة متنوعة من الأجهزة المتقدمة والصناعية لإنتاج الحرارة ودرجة الحرارة في طريقة إعادة بلورة إنتاج الملح.

 الفرق بين الملح المكرر والصناعي

تحتوي أملاح الصخور غير المكررة أو الطبيعية على كميات كبيرة من الشوائب التي تشكل خطورة كبيرة على الجسم وتوفر أرضًا خصبة لمجموعة متنوعة من الخلايا المتحولة والسرطانية. اليوم ، للوقاية من أمراض الجهاز الهضمي والجلد والسرطان ، يتم تكرير الصخور الملحية باستخدام أجهزة متطورة للغاية.

يتم إنتاج الملح المكرر عن طريق فصل الشوائب والمعادن الخطرة في ملح الصخور الطبيعي. الملح الصناعي هو نوع من الملح غير المكرر له درجة نقاء أقل من الأملاح الصالحة للأكل والمكررة ويستخدم لإنتاج مجموعة متنوعة من مستحضرات التجميل.

مصنع ملح مكرر

يعتبر مصنع ملح جارمسار من أهم مصانع الملح التي تنتج أنواعًا مختلفة من ملح المائدة والملح الصناعي منذ أكثر من عقود قليلة وقد حققت نجاحًا كبيرًا في هذا المجال.

في هذا المصنع ، يتم استخدام أفضل الأجهزة المتطورة وأكثرها جودة لتكرير وإنتاج جميع أنواع الأملاح الصالحة للأكل والصناعية.

الملح المكرر

يمكن توصيل جميع أنواع الملح الصناعي غير المكرر بأحجام مختلفة شهريًا وبكمية 1500 طن.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *