ملح الوردي الإيراني

تصدير الملح الوردي الإيراني إلى الهند وتركيا ، مناجم الملح الصخري في إيران ، مصنع الملح الوردي في سمنان ، بطاقة إمداد شهرية 500 طن.

تصدير ملح سمنان الملون إلى الهند وأوروبا والهند وعدد من الدول الأوروبية هي الوجهات الرئيسية لشراء الأملاح الملونة في سمنان ، حيث يكون للأملاح الزرقاء والوردية وجود ملون أكثر ، لكن تصدير ملح سمنان الملون له العديد من التعقيدات. حلت مجموعة هاليتو سولت روك كل هذه الحالات بسهولة.

 ما هي استخدامات الملح الوردي في سمنان؟

تزود محافظة سمنان ، بمناجمها الكبيرة من الملح ، الملح الإيراني. وبسبب كهوفها الملحية وجبالها الملونة ، فهي واحدة من مناطق الجذب السياحي في إيران. بعض بلورات الملح هذه هي اللون الوردي والأزرق والنيلي والأحمر.

يتم تسويق ملح سمنان الملون للأغراض الحيوانية والصناعية والزخرفية والطبية. أصبح استخدام هذه الأملاح الملونة شائعًا جدًا في الدول الأوروبية والهند وبعض الدول العربية. يستخدمون أحجار الملح لاستخدامها في فنادق الملح والمطاعم والديكورات وحمامات الملح.

إدخال ملح سمنان الأزرق

ملح سمنان الأزرق هو أحد الصخور الملحية النادرة في العالم. تختلف كمية الشوائب في أملاح الصخور. وكلما قلت كمية الشوائب في الأحجار ، كلما كان الحجر أكثر نقاءً. في مناجم أحجار سمنان ، يمكن رؤية الحجارة ذات الأوردة الزرقاء والوردية. تختلف كمية المعادن الموجودة فيها وقد اتخذت صخور الملح الزرقاء هذا اللون بسبب محتواها العالي من البوتاسيوم. إنه أغلى ثمنا وندرًا لأن استخراج صخور الملح الأزرق يستغرق وقتًا طويلاً ولديه مخزون أقل من الصخور الأخرى. لا يستخدم هذا الحجر كثيرًا في إيران بسبب عدم معرفته ويتم تصديره إلى دول أخرى.

تصدير ملح صخري من سمنان

محافظة سمنان هي واحدة من أكبر منتجي الملح بسبب العديد من مناجم الملح الصخري. ونظرًا لامتلاكه أفضل أنواع الملح الصخري ، فإنه يوفر أعلى جودة من ملح الطعام لسوق التصدير. كما قلنا ، صخور سمنان الزرقاء هي واحدة من أكثر الصخور تميزًا ولا يمكن العثور عليها إلا في مناجم الصخور الملحية في إيران وجارمسار. ولا يوجد في دول أخرى ، لذا فإن إيران هي المصدر الوحيد للملح الأزرق إلى دول أوروبية وأمريكية أخرى.

 الإلمام بالملح الوردي الإيراني

في مناجم جارمسار في سمنان ، يتم استخراج أنواع مختلفة من الملح الصخري ، بما في ذلك الملح الصخري الوردي والأحمر. الحجر الوردي أو حجر الهيمالايا ، بالإضافة إلى إيران ، موجود أيضًا في باكستان ، بالإضافة إلى الطعام يستخدم أيضًا لأغراض الديكور. اللون الأحمر لهذه الأحجار يرجع إلى وجود الحديد فيها. في بلدنا ، يستخدم هذا الحجر في الغالب لإنتاج طوب الملح وغرف الملح.

ملح الوردي الإيراني

لتصدير الصخور الملحية الملونة ، تقوم شركة سمنان بتسليم الصخور الملحية للمشترين في بلد المقصد من خلال توفير التراخيص اللازمة.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *