الملح الصخري الأبيض

تصدير الملح الصخري الأبيض السائب إلى جورجيا، الملح الصخري للماشية ومنتجات الألبان والماعز، وممكن الملح الصخري سائبًا أو في أكياس شهريًا 3500 طن.

تصدير الملح الصخري الأبيض السائب إلى جورجيا، تعبئة الملح الصخري الأبيض في أكياس ضخمة سعة 1 طن، إمكانية تعبئة الملح الصخري في أكياس 20 كجم، الملح الصخري الأبيض الصالح للأكل والماشية والصناعية، إمكانية التسليم عبر الحدود.

التعرف على الملح الصخري الصالح للأكل

ومن بين أنواع الملح، يعتبر الملح الصخري الأبيض هو النوع الأكثر طبيعية. هذا الملح خالي من أي عناصر كيميائية ولا يسبب التلوث البيئي. هذا الحجر الثمين غني بالعناصر النادرة الضرورية للجسم.

وتشمل هذه العناصر النحاس والبوتاسيوم والمغنيسيوم والزنك والكالسيوم وما إلى ذلك. ويمكن تصنيع الملح الصخري الأبيض بأشكال مختلفة وإرساله إلى السوق. على سبيل المثال، يمكن استخدامه في شكل مسحوق لصنع الحبوب والمكملات الغذائية، وفي شكل سائل في المنظفات الصيدلانية.

يعد استخدام الملح الصخري الصالح للأكل أمرًا مهمًا لأنه لا يتم تطبيق خطوات التنقية في عملية تحضير هذا المعدن الثمين. ونتيجة لذلك، يصل المنتج العضوي بالكامل إلى المستهلك.

منذ الماضي وحتى الآن، في الطب التقليدي، يُعرف الملح الصخري الأبيض الصالح للأكل بأنه أفضل أنواع الملح. هذا الملح فعال في تحسين وظيفة الأمعاء، ومنع هشاشة العظام، وصحة القلب، وعلاج الاكتئاب، وتحسين اضطرابات الجهاز التنفسي، وتحسين الشهية، وحتى الوقاية من السرطان.

الملح الصخري الأبيض

تطبيق الملح الصخري في الصناعة

لقد ذهب استخدام الملح الصخري إلى حد أنه أصبح أحد الموارد الأكثر استخدامًا في الصناعة. ويستخدم الملح في صناعات مختلفة، منها صناعة النفط (لزيادة كثافة الطين والتربة) وفي قطاع الأدوية (صناعة الكبسولات والمحاليل الملحية). لكن بشكل عام يتم استهلاك نسبة كبيرة منه في القطاع الطبي والدوائي.

ويستخدم حوالي 70% من الملح في النقل والسلامة على الطرق. أكثر من نصف المنتجات الكيميائية (مثل إنتاج الطلاء والورق والزجاج والبلاستيك وغيرها) تستخدم الملح كمكون رئيسي في إنتاج منتجاتها.

ويدخل الملح الصخري أيضًا في صناعة مستحضرات التجميل وله استخدامات عديدة.

الملح الصخري الأبيض

البيع بالجملة للملح الصخري الأبيض

نظرًا للموقع الخاص والتنوع الكبير لهذا المنتج من صخر الملح الأبيض بالجملة، فقد جذب انتباه المتقدمين ويمكن عرضه وبيعه وفقًا لرأي العميل. يتم إضافة حجم مبيعات هذا المنتج كل عام، وذلك بسبب زيادة إعلانات الناس عن الخصائص الفريدة للملح الصخري.

الملح الصخري الأبيض

يمكن بيع الملح الصخري الأبيض شخصيًا وعلى الإنترنت بسهولة وهو متاح للمشترين.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *