كرات التدليك

البيع بالجملة لكرات التدليك الملحية العلاجية، الشركة المصنعة لتدليك الملح الصخري، الطوب الملحي، كتلة الملح، مصباح الملح الفارسي في إيران، بسعر رخيص.

مبيعات الجملة لكرات التدليك بحجر الملح العلاجي، خصائص أحجار الملح الساخنة، أحجار الملح لآلام القدم، أحجار الملح للبشرة، سعر أحجار الملح للتدليك بالجملة، الاتصال للشراء بالجملة لكرات حجر الملح.

معظمنا سمع عن خصائص الملح والتدليك به. واليوم تم إنتاج العديد من أدوات الزينة من الملح الصخري، ومن الأمثلة عليها كرة التدليك بالملح الصخري، والتي لها جانب علاجي وكذلك جانب زخرفي. وسنتحدث هنا عن خصائص هذا النوع من الحجر المخصص للتدليك، وبيعه، وإدخال المركز الذي ينتج كرات التدليك المصنوعة من الحجر الملحي، وغيرها.

خصائص الملح الصخري للتدليك

وكما قيل فإن التدليك باستخدام الملح له العديد من الخصائص العلاجية، والتي يمكن ذكرها كإخراج السموم من الجسم، وخلق شعور بالاسترخاء في الجسم، وتفتيح البشرة، وخفض ضغط الدم، وغيرها. خصائص أخرى لكرات التدليك بالملح الصخري تشمل ما يلي:

  1. من خصائص استخدام كرة التدليك بالملح الصخري تقشير الجلد. في الواقع، في هذه الطريقة يتم إزالة الطبقات الميتة الموجودة على سطح الجلد وتسبب تقشير الجلد.
  2. ومن خصائصه الأخرى يمكن أن نذكر أنه يعمل على تفتيح البشرة وتفتيحها.
  3. تدليك الجلد باستخدام الملح يعمل على ترطيب الجلد وتكثيف السطح الخارجي للبشرة ليظهر مقاومة عالية ضد العوامل الطبيعية.
  4. علاج ارتفاع ضغط الدم هو أحد خصائصه الأخرى. في الواقع، من خلال هذه الطريقة، من الممكن ضبط ضغط الدم في الجسم ومنع ارتفاع ضغط الدم وحدوث المخاطر المحتملة.
  5. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الطريقة لها تأثير كبير على تفتيح البشرة وإنعاشها.
  6. قبل التدليك، يمكنك تسخين الأملاح باستخدام الملح. عندما يتم تسخين الملح، يتم إنتاج الأيونات السالبة، والتي توفر استرخاء عميق للبشرة وفي النهاية للجسم.

كرات التدليك

الشركة المصنعة لكرات الملح الصخري

يعد مركز هاليتو للملح أحد المراكز ذات السمعة الطيبة التي تنتج كرات الملح. وقد تمكن هذا المركز من إنتاج كرات فريدة تستخدم أيضًا في التدليك.

كرات التدليك

البيع بالجملة لكرات التدليك بالملح الصخري

لشراء كرات تدليك الملح بكميات كبيرة، يمكنك الحصول على المساعدة من مركز هاليتو سولت ستون. يوفر هذا المركز منتجات ملحية عالية الجودة وبأسعار مناسبة وبكميات كبيرة.

كرات التدليك

يتم إنتاج كرات تدليك الملح الصخري بعدة ألوان.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *