ديكور الملح الصخري

البيع بالجملة للملح الصخري للديكور العلاجي، مصباح الملح الفارسي بموديلات مختلفة، بسعر رخيص جدًا، اتصل بنا لتقديم طلب.

بيع أحجار الملح العلاجية والزخرفية بالجملة، فوائد أحجار الملح في المنزل كثيرة، بناء غرفة ملح وجدار ملح، وجود أحجار الملح الزينة مطلوب في كل منزل، وسوف تنقي الهواء وإخراج الطاقة السلبية من المنزل.

أي نوع من الصخور هو الملح الصخري؟

العلاج بالملح الصخري هو أحد أنواع الملح الصخري الذي له استخدامات عديدة. الملح الصخري هو أنقى أنواع الملح الذي يتكون بدون ملوثات كيميائية. يتكون الملح الصخري من 92 عنصرًا نادرًا يحتاجها جسم الإنسان. وتشمل بعض هذه العناصر البوتاسيوم والزنك والمغنيسيوم والنحاس والكالسيوم والحديد. على عكس الأملاح العادية، يعمل الملح الصخري على موازنة درجة حرارة الجسم وتبريده. استخدام الملح الصخري بدلاً من الملح أقل ضرراً على صحة الجسم.

الصوديوم والكلور هما العناصر المكونة للملح. وقد تم العثور على هذين العنصرين في مياه البحار والمحيطات بسبب نشاط البراكين. ولكن مع مرور عدة ملايين من السنين والتغيرات المناخية، جفت المحيطات والبحار وبقيت رواسب الملح في المحيطات والبحار. وعندما تتراكم هذه الرواسب فوق بعضها البعض، تتكون طبقة تسمى الملح الصخري. وقد يصل سمك هذه الصخور إلى مئات الأمتار.

يُعرف الملح الصخري أيضًا باسم الهاليت، ويمكن رؤيته بألوان مختلفة وفقًا للشوائب الموجودة فيه. على سبيل المثال، إذا كان هناك كمية كبيرة من الحديد في الملح الصخري، فسيظهر باللون الأحمر، أو إذا كان هناك منغنيز، فسيظهر باللونين الأصفر والبرتقالي. إذا أردنا أن نميز الملح الصخري الأصلي عن غير الأصلي، علينا أن ننتبه إلى ملوحته ولمعانه ورائحته الجافة. يتوفر الملح الصخري في ثلاثة أنواع: الصالحة للأكل والصناعية والزخرفية.

ديكور الملح الصخري

ما هو الملح الصخري العلاجي؟

يسمى العلاج بالملح الصخري بالملح الصخري الذي يستخدم لعلاج الأمراض المختلفة لدى البشر. يتمتع هذا الملح الصخري بالعديد من الخصائص ولهذا السبب فقد حظي بتقدير كبير. يحتوي هذا الملح الصخري على معادن مفيدة ضرورية لصحة الجسم.

العلاج بالملح الحجري له خصائص مثل زيادة التمثيل الغذائي في الجسم، تنظيم ومراقبة ضغط الدم، تقوية وتحسين المزاج، المساعدة في السيطرة على التوتر، تقليل الأعراض في أمراض الجهاز التنفسي، تحسين وظيفة الأمعاء، تقوية الشهية، تحسين الربو، صحة القلب. ‎الوقاية من مرض السكري. يمنع هشاشة العظام، ويحسن الاكتئاب، وما إلى ذلك.

ديكور الملح الصخري

بيع الملح الصخري للديكور بالجملة

يستخدم العلاج بالملح الصخري لعلاج الأمراض المختلفة. يستخدم الملح الصخري للزينة في المنازل والأماكن المختلفة منذ الماضي وحتى يومنا هذا. وكان القدماء يعتقدون أن هذا الحجر يزيد القوت ولا يزال يستخدم كعنصر زخرفي حتى اليوم.

ديكور الملح الصخري

تتمتع أحجار الزينة بسوق مبيعات جيد، لذا تبيع العديد من المصانع هذا المنتج بكميات كبيرة. إن الطلب بالجملة لهذه المنتجات مباشرة وبدون وسطاء من المصنع يجعل عملية الشراء فعالة من حيث التكلفة.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *