ملح الصخري للديكور

الشركة المصنعة للملح الصخري للديكور في أصفهان، مورد الملح الفارسي، الشركة المصنعة للملح الوردي، مصباح الملح الصخري العضوي، مصباح الملح الصخري الكريستالي، طوب الملح بالجملة، منتجات الملح الفارسي بالجملة.

الشركة المصنعة للصخور الملحية المزخرفة في أصفهان، الصخور الملحية الأصلية، الصخور الملحية الزخرفية الرخيصة بدون ضوء، الصخور الملحية المضاءة، حوض رباعي مربع، صخرة ملح ذات قاعدة خشبية.

احصل على الطاقة الإيجابية مع الملح الصخري

يعتقد الكثير من الناس أن وجود الملح الصخري الزخرفي في المنزل يطرد الطاقة السلبية ويساعد على زيادة الطاقة الإيجابية في البيئة. تقلل هذه الطاقة الإيجابية من القلق والعوامل المسببة للتوتر وتجلب نومًا جيدًا للناس ليلاً.

الحصول على طاقة إيجابية بحيث تعتبر بلورات الملح الصغيرة مصدراً طبيعياً لإنتاج الأيونات. يمكن أن يؤدي تشعيع ضوء الشمس على بلورات الملح الشفافة أو شبه الشفافة إلى إطلاق الأيونات والجزيئات المشحونة. عملية التأين غير مرئية للعين، من ناحية أخرى، لا تغير بلورات الملح. توضع الأيونات السالبة التي ينتجها الملح الصخري في محيط الأيونات السالبة الموجودة في البيئة وتقوم بتحييد الأيونات السالبة الموجودة في البيئة. وبهذه الطريقة تنتج طاقة إيجابية. هذه الطاقة الإيجابية تخلق شعوراً بالاسترخاء في البيئة.

ملح الصخري للديكور

طريقة إنتاج الملح الصخري للديكور

أحد استخدامات الملح الصخري هو في إنتاج العناصر الزخرفية. بالإضافة إلى المظهر الجميل والممتع، فإن أحجار الملح المزخرفة لها آثار إيجابية على الصحة الجسدية والعقلية. يستخدم الكثير من الناس الملح الصخري لخلق بيئة مختلفة والاستفادة من فوائده.

تعد أباجورة المصابيح وأضواء القراءة وحاملات الشموع المزخرفة وأوعية الملح وكرات الملح من بين تطبيقات الملح الصخري المزخرف في التصميم الداخلي للمنازل.

لإنتاج الملح الصخري الزخرفي، يتم استخلاص الملح الصخري ذو نسبة النقاوة المنخفضة وتقطيعه حسب الشكل والتصميم المطلوب. للاستفادة من فوائد الملح الصخري الزخرفي، من الأفضل استخدام الملح الصخري الأصلي. من الممكن الحصول على هذا النوع من الملح الصخري الزخرفي من تجار الملح.

ملح الصخري للديكور

شراء الملح الصخري الزخرفي بالجملة

يمكن أن يكون الملح الصخري المزخرف مجديًا اقتصاديًا إذا تم شراؤه بكميات كبيرة. تعتبر محافظة سمنان ومدينة كرمسار من المراكز الرئيسية لشراء ملح الزينة لوجود العديد من مناجم ملح الزينة. يسافر العديد من الأشخاص من مختلف مقاطعات البلاد إلى هذه المقاطعة ومن بين النماذج المختلفة لحجر الملح، يستخدمون النوع الأنسب لأغراض الديكور. الصخور الملحية الملونة هي أفضل أنواع الصخور المالحة لصنع العناصر الزخرفية.

ملح الصخري للديكور

مجموعة هاليتو للملح الصخري هي أكبر منتج لمنتجات حجر الملح المزخرف والزخرفي في إيران.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *