تدليك كرات الملح الصخري

البيع بالجملة لكرات الملح الصخري للتدليك مقاس 5 سم، والطوب الملحي، وكتل الملح، وصابون الملح الصخري، الشركة المصنعة لمصباح الملح، وتدليك الملح في إيران.

مبيعات الجملة لأحجار الملح للتدليك مقاس 5 سم و 6 سم، أحجار الملح العلاجية، أحجار الملح للتدليك نموذج القلب، البيع بالجملة فقط، الشحن إلى جميع أنحاء البلاد، باللون الأبيض والبرتقالي والأحمر.

كيفية استخدام التدليك بالملح الصخري

يتمتع الملح الصخري المعدني بالعديد من المزايا ويستخدم في حالات مختلفة. يعد الملح الصخري للتدليك أحد تطبيقات الملح الصخري المعدني. أثناء تدليك الملح الصخري، يتم امتصاص المعادن الموجودة في الملح من خلال مسام الجلد. وبهذه الطريقة، يتم توازن درجة الحموضة في الجسم. للتدليك بالملح الصخري فوائد عديدة، من بينها يمكن أن نذكر أشياء مثل تحسين الدورة الدموية والتمثيل الغذائي وتقليل عملية الشيخوخة.

وطريقة استخدام التدليك بالملح الصخري هي كما يلي: يتم وضع عدد من كرات الملح الصخري في أجزاء معينة من الجسم. هذه الأجزاء هي نقاط الزناد. تشمل نقاط التحفيز المحددة في الجسم راحة اليد والحبل الشوكي والمفاصل. إن وضع الملح الصخري للتدليك على هذه الأجزاء يريح الجسم ويؤدي إلى تدفق الطاقة في الجسم.

تدليك كرات الملح الصخري

خصائص صابون الملح الصخري

بالإضافة إلى التدليك بالملح الصخري، فإن صابون الملح الصخري له أيضًا العديد من الخصائص العلاجية. ويسمى صابون الملح الصخري بصابون الملح الوردي أو صابون ملح الهيمالايا. توجد قطع من الملح الصخري في هذا الصابون.

وفيما يلي نستعرض فوائد صابون الملح الصخري:

  1. يتمتع صابون الملح الصخري بقدرة عالية جدًا على إزالة السموم.
  2. يعمل على تقوية جهاز المناعة.
  3. كمية البوتاسيوم الموجودة في صابون الملح الصخري عالية، وهذا العامل سيزيد من كمية الرطوبة في الجلد وسيجلب النضارة للبشرة نتيجة لذلك.
  4. يعتبر صابون الملح الصخري فعالاً جداً لتدليك البشرة. يزيل هذا الصابون احتقان الجلد ويساعد على تقليل آلام العضلات.

تدليك كرات الملح الصخري

منتج رئيسي لكرات التدليك بالملح الصخري

يتم أولاً تقطيع كرة الملح إلى شكل كروي وصقلها. بعد تسخينه، فإنه يحتفظ بالحرارة لفترة طويلة. الحرارة المعتدلة في كرة الملح، إلى جانب الخصائص العلاجية للملح، يمكن أن تكون مفيدة جدًا وفعالة لتدليك أجزاء مختلفة من الجسم.

تدليك كرات الملح الصخري

يمكن أن تكون كرات الملح فعالة جدًا في علاج آلام العضلات والعضلات. يعد التدليك بأحجار الملح وكرات الملح حلين فعالين في الطب التقليدي. هناك العديد من المراكز التي تنتج كرات ملح التدليك السائبة. كما أن هناك مواقع ومتاجر حسنة السمعة توفر كرات الملح للتدليك بجودة جيدة وبأفضل الأسعار.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *