مصباح الملح الفارسي

سوق مصباح الملح الفارسي الإيراني ، مصنع مصباح الملح الفارسي في إيران ، نوع النماذج بأسعار رخيصة ونماذج فريدة من نوعها.

سوق عاكس الضوء الجديد من الملح الصخري ، أكبر مركز لإنتاج أباجورة الملح الصخري ، ومصابيح السرير الملح الصخري ، وجميع أنواع مصابيح السرير المزخرفة والملح الصخري مع قاعدة خشبية.

يعد مصباح الملح الصخري الجديد أحد العناصر الزخرفية الجديدة والشائعة التي يتم إنتاجها كثيرًا اليوم. يرجع الإنتاج الضخم لهذا الجهاز إلى ارتفاع الطلب من المستهلكين ، لذلك يتم إنتاج كمية كبيرة من أغطية المصابيح المصنوعة من حجر الملح سنويًا وبيعها بأشكال مختلفة. في سوق شراء أغطية المصابيح هذه ، يمكننا أن نرى أنواعًا مختلفة من أباجورة المصابيح التي يمكن لكل مشتر بأي ذوق توفيرها لها.

مصباح الملح الفارسي

كيف يتم إنتاج مصباح الملح؟

في هذه المقالة ، سوف نقدم أنواعًا مختلفة من أباجورة الملح الصخري وكيفية إنتاجها أيضًا ، لذلك نوصيك بالبقاء معنا حتى نهاية هذه المقالة. كما قلنا في المقال أعلاه ، توجد أحجار ملحية بألوان مختلفة وأشهرها وأشهرها صخور الملح البيضاء.

لإنتاج أباجورة مصنوعة من صخر الملح الأبيض ، يتم استخراج الصخور الملحية أولاً من مناجمها الشهيرة ، ثم يتم قطع الصخور الملحية بواسطة فنانين مهرة في هذا المجال بأشكال مختلفة.

على سبيل المثال ، يعد قطع الملح الصخري على شكل قلب أو قطع الصخور الصخرية على شكل دمى أو أشكال خيالية طفولية لغرف الأطفال أحد أكثر أنواع قطع الصخور الصخرية شيوعًا لإنتاج أغطية المصابيح. بعد قطع هذه الأحجار ، يقوم بعض المصنّعين بطلائها ويستخدم البعض الآخر اللون الأبيض النقي لهذه الأحجار ، مما يخلق سحرًا خاصًا في عاكس الضوء. وغني عن القول أن معظم المنتجات المصنوعة من الملح الصخري لها لونها الأبيض الطبيعي. لأن هذا النوع من الحجر يعكس الضوء من داخل الحجر إلى خارجه ، ثم يقومون بقطعه داخل الحجر باستخدام أضواء خاصة صغيرة وكبيرة أو إنتاج أباجورة جميلة خارجه.

توريد مباشر لمصباح ملح فارسي جديد

أحجار الملح لأغطية المصابيح الزخرفية شائعة في السوق اليوم. لقد اجتذبت أغطية المصابيح المختلفة التي يتم إنتاجها بأحجام وتصاميم مختلفة من هذا الملح الصخري العديد من المشترين لهذه المنتجات. يختلف سعر عاكس الضوء الملح بسبب بساطته أو استخدام أدوات مختلفة في إنتاجه.

مصباح الملح الفارسي

تحتوي بعض أباجورة المصابيح هذه على تخفيضات صعبة للغاية ومعقدة تتطلب الكثير من الوقت ، مما يرفع سعر عاكس الضوء نفسه ، والبعض الآخر به نقوش تزيد أيضًا من سعر عاكس الضوء ، لكن يجب أن نكون حذرين. هناك نوع أبسط وأكثر أناقة من أغطية المصابيح هذه في السوق والتي يتم تقديمها للمشترين بسعر أقل بكثير.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *