مصباح الملح الفارسي

إنتاج مصباح الملح الفارسي في إيران ، أكبر مصنع لمصابيح الملح والطوب الملح في إيران ، مصنع بلوك الملح.

Garmsar Isfahan Qom Decorative Salt Stone ، أكبر مركز لإنتاج حجر الملح في إيران ، Garmsar Therapeutic Salt Stone ، لديها ورشتان متخصصتان لإنتاج حجر الملح في أصفهان وقم.

كيف يتكون الملح الصخري؟

تسببت الملح الصخري والمعتقدات الشائعة بين الناس في استخدام هذا الملح كملح صخري زينة في المنازل بالإضافة إلى الاستخدامات الغذائية والصناعية. يعتقد الناس أن الملح الصخري يحميهم من التهاب العيون ويستخدم أحيانًا كعلاج. ولكن هل تساءلت يومًا ما هي عملية إنتاج الملح الصخري؟

ينتج الملح الصخري عن تفاعل بين عنصرين. تتفاعل أيونات الصوديوم بشحنة موجبة وتتفاعل أيونات الكلور مع شحنة سالبة ، مما يؤدي إلى إنتاج صخور الملح ، والتي لدينا الآن بأشكال مختلفة. تتشكل أيونات الصوديوم وأيونات الكلور أيضًا عن طريق النشاط البركاني في أعماق البحار ، وبعد جفاف مياه البحر أو تبخرها ، تكون نتيجة تفاعل بين عنصري الملح الصخري. في الواقع ، يمكن القول أنه عندما تتبخر مياه البحر بأي طريقة ولأي سبب ، تتشكل طبقات من الملح الصخري بأبعاد مختلفة في قاع البحر.

كيفية قطع الملح الصخري

يمكن العثور على الملح الصخري بأحجام وألوان مختلفة ، وتتطلب كيفية تقطيع الملح الصخري أدوات خاصة. لقطع الملح الصخري ، يتم استخدام الأشخاص المهرة في هذه المهنة ، والآلات والأدوات المتطورة وكذلك القوالب اللازمة للتقطيع. يمكن استخدام العديد من القوالب لقطع الملح الصخري ، لكن القوالب الأكثر شيوعًا هي 20 * 10-20 * 20-10 * 10. نظرًا لأن قطع الصخور الملحية والقوالب المرغوبة لها تكاليف منفصلة للشركات ، فإن بيع الملح الصخري المقطوع وسعره يختلف حسب القالب والأبعاد وكذلك لون الملح الصخري في السوق.

Note

شركة Halito Rock Salt هي أكبر منتج لأحجار الملح الزخرفية في إيران

إنتاج مصباح الملح الفارسي

لا يستخدم حجر الملح في الأغذية والصناعة فحسب ، بل له أيضًا جانب زخرفي في المنازل. يستخدم حجر الملح لتزيين وإنتاج مصابيح بجانب السرير والشمعدانات والتماثيل وكذلك قلادات الملح.

الملح الصخري الزخرفي متوفر بألوان مختلفة في السوق. لإنتاج الملح الصخري المزخرف ، يجب النظر في قضيتين. أولا ، ما هي مادة الملح الصخري. في بعض الأحيان ، لا تكون مادة الملح الصخري مناسبة للقطع على الإطلاق وقد تتلف في القالب المطلوب.

مصباح الملح الفارسي

هناك مشكلة أخرى في إنتاج الملح الصخري المزخرف وهي كيفية تقطيعه ، وهو أمر حساس للغاية. لذلك ، ليست كل صخور الملح مناسبة للزينة والقطع. على سبيل المثال ، يلعب لون الملح الصخري دورًا مهمًا في اختياره وقطعه للزينة. الصخور الملحية الوحيدة المناسبة لعاكس الضوء هي ملح الصخور البيضاء ، والتي يجب أن تكون نقية تمامًا.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *