مصنع للطوب الملح

أكبر مصنع للطوب الملحي بأحجام صغيرة وكبيرة، طوب ملح للحيوانات، طوب ملح للحوائط، طوب ملح بالجملة، مورد ملح.

أكبر مصنع للطوب الملحي بالمقاسات الصغيرة والكبيرة، الطوب الملحي العلاجي لبناء غرف الملح بالغراء الملحي الخاص، الطوب الملحي للمواشي للتصدير، صخور ملح مقطعة لماكينات غسيل الكلى مع التغليف بالكرتون.

ما هو الطوب الملح؟

كما يوحي اسمه، فإن الطوب الملحي هو صخرة الملح التي تكون على شكل مكعب مستطيل. يتم تقطيع الملح الصخري إلى الطوب بواسطة آلات خاصة. بعد التقطيع يتحول الملح الصخري إلى طوب، ولهذا سمي بالطوب الملحي.

مصنع للطوب الملح

صانع الطوب الملح

الخصائص العلاجية للطوب الملحي تشبه الملح الصخري. يساعد الطوب الملحي على خلق شعور بالسلام وطرد الطاقات السلبية المحيطة به. أظهرت الأبحاث أن الطوب الملحي هو أحد المصادر الطبيعية لإنتاج الأيونات. خاصية أخرى للطوب الملحي هي المساعدة في تنظيف وتنقية الهواء المحيط. تساعد هذه الخاصية كثيرًا في علاج مشاكل الجهاز التنفسي والرئة.

يتمتع الملح الصخري بخصائص علاجية جيدة، لكن من غير الممكن استخدام الملح الصخري ذو الشكل غير المتوازن في كل مكان. ولهذا السبب من الضروري استخدام الطوب الملحي ذو الأبعاد المنتظمة. للطوب الملحي العديد من الاستخدامات، والتي تشمل التطبيقات العلاجية، وإنتاج العناصر الزخرفية، وصنع أدوات الطبخ، وبناء غرف الملح، وبناء فنادق الملح، وبناء عيادات العلاج، وبناء منتجعات الملح، وغيرها.

مصنع للطوب الملح

الطوب الملح للجدار

لا يمكن تحويل كل الصخور الملحية إلى طوب ملحي. يتم الحصول على الطوب الملحي القياسي من أحجار الملح ذات الكثافة العالية ومن الممكن قطعها. إذا لم يكن الملح الصخري كثيفًا حسب الرغبة، فسيتم طحنه أثناء التقطيع، أو قد تكون هناك شقوق بالداخل بعد التقطيع.

سمك الطوب الملح يعتمد على تطبيقه. إذا تم استخدام الطوب الملحي في الديكور الداخلي ويحتاج الضوء إلى المرور من خلاله، فيجب اعتبار سمك الطوب الملحي منخفضًا. الأبعاد القياسية للطوب الملح هي 5 × 20 × 10 سم. ولكن من أجل جعل مرور الضوء أفضل يمكن إنتاج الطوب الملحي بأبعاد 10x20x3. وبالطبع يمكن إنتاج الطوب الملحي بأحجام 10×10 و20×20 و30×20.

كما يتم إنتاج الطوب الملحي بألوان مختلفة ولهذا السبب يعتبر من الأكسسوارات الجذابة في الديكور الداخلي. تشمل نطاقات الألوان الشائعة لطلاء الطوب الملحي الأبيض والبرتقالي المخطط والأبيض المخطط والأحمر والبني.

مصنع للطوب الملح

وأخيرًا، يعتمد سعر الطوب الملحي على العديد من العوامل. من أهم العوامل التي تؤثر على سعر الطوب الملحي هي جودة الطوب الملحي. كلما زادت كثافة الصخر الملحي الذي يتم الحصول عليه من الطوب الملحي، زادت جودة الطوب الملحي الذي يتم الحصول عليه.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *